ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل كبير بالكويت حضرته شخصيات رياضية كبيرة في الخليج
شركة هاتريك تكرم نجوم وأساطير الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - أحمد العجلان:

كرمت مساء أمس شركة هاتريك الكويتية نجوم وأساطير كرة القدم في الخليج العربي من خلال حفل أقامته في قاعة سلوى بنت صباح الأحمد بفندق المارينا بالكويت في مناسبة كبيرة شهدت حضورا كبيرا من قبل شخصيات رياضية خليجية إضافة إلى النجوم المحتفى بهم.

كما تم تكريم عدد كبير من اللاعبين الخليجيين حيث تم اختيار اللاعبين ماجد عبد الله ويوسف الثنيان وفؤاد أنور ومحمد عبد الجواد ومحمد نور وياسر القحطاني ومحمد الدعيع وسعيد العويران وصالح خليفة وأحمد الدوخي من السعودية، ومن الكويت بدر المطوع وجاسم يعقوب وبشار عبد الله وخالد الفضلي وجاسم الهويدي وأحمد الطرابلسي وبدر حجي وأحمد عجب والحكم الدولي سعد كميل.. كما تم تكريم اللاعبين البحرينيين حمود سلطان وطلال يوسف ومن عمان هاني الضابط وغلام خميس - رحمه الله -، ومن الإمارات عدنان الطلياني وإسماعيل مطر ومن قطر منصور مفتاح وخلفان إبراهيم خلفان.

وكان الحفل قد حظي باهتمام إعلامي على مستوى المنطقة وتم نقله مباشرة نقلا فضائيا نظرا لحضور كم كبير من النجوم إضافة إلى شخصيات رياضية وإعلامية مرموقة .. وكانت فقرات الحفل منوعة وحظيت بلقطات مثيرة للاعبين سواء أهداف أو مهارات إضافة إلى عرض فيلم وثائقي يحكي قصة الرياضة في الخليج ونجومية هؤلاء اللاعبين.

تفاصيل أوسع في عدد الغد

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة