ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اكتمال نصاب اللجنة الفنية واللجنة الإعلامية ولجنة الدراسات الفنية
الدول المشاركة أرسلت القوائم «الرسمية» لممثليها في خليجي 21

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

أرسلت الدول المشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم؛ «رسمياً» قوائم الأسماء التي ستمثّلها في لجان الدورة التي من المقرر أن تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير العام 2013.

وأكّد ميرزا أحمد مساعد مدير الدورة للشؤون الفنية أن اللجنة المنظمة استلمت الخطابات الرسمية المتعلّقة باللجنة الفنية المشرفة على كأس الخليج، بالإضافة إلى اللجنة الإعلامية ولجنة الدراسات الفنية، كما أكد أن اللجنة تسلمت أسماء ممثلي المنتخبات المشاركة في حفل القرعة المزمع إقامته في متحف البحرين الوطني الخميس المقبل.

وفيما يتعلّق بلجنة الحكام المشرفة على الدورة، أكد ميرزا أحمد أن اللجنة المنظمة كثّفت من اتصالاتها خلال الأسبوع الماضي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحادين الآسيوي والعربي لتسمية لجنة الحكام، مشيراً إلى أن القائمة النهائية للأسماء سيتم الإعلان عنها في حين استلامها رسمياً، في انتظار الإقرار على الأسماء التي ستعلن عنها لاحقاً اتحادات الفيفا والآسيوي والعربي وستعقد اللجان المذكورة آنفاً، اجتماعها الأول يوم الأربعاء القادم، حيث أشار نائب مدير الدورة إلى إنجاز كافة الترتيبات للضيوف من تحديد أماكن الإقامة والاجتماعات التي ستعقدها، بالإضافة إلى فراغ اللجان العاملة في الدورة، من وضع الآلية العملية لاستقبال الوفود، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان في سبيل عكس الصورة المشرقة عن استعدادت المملكة للحدث، وإعطاء التصور الأولي للدول عن جاهزية البحرين من خلال إنجاح حفل القرعة.

أسماء بارزة في اللجنة الفنية

رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي نائب رئيس الاتحاد، رئيساً للجنة الفنية، التي تضم في عضويتها القطري سعود المهنّدي والكويتي سهو فيحان السهو والسعودي عبدالله بن محمد السهلي والإماراتي راشد علي حمد الزعابي والعماني صالح بن عبدالله الفارسي، كما رشّحت اليمن الدكتور حميد الشيباني وسمّت العراق طارق أحمد علي ممثلاً لها.

خبرات إعلامية مميزة

ضمّت اللجنة الإعلامية في الدورة العديد من الخبرات الإعلامية الخليجية، وبحسب اللائحة القانونية لدورة كأس الخليج العربي، يترأس الإعلامي البحريني توفيق الصالحي اللجنة التي حملت قائمة العضوية فيها القطري خالد الكواري والكويتي هايف حسين المطيري والسعودي علي الزهراني، كما ضمّت اللجنة ناصر اليماحي من دولة الإمارات وفاضل بن ربيع المرزوقي من سلطنة عمان، ومعاذ الخميسي من جمهورية اليمن، بالإضافة إلى العراقي حسين قاسم جنين. وقد حدّدت اللجنة يوم الثلاثاء القادم موعداً لعقد الاجتماع الأول الذي من المنتظر أن يناقش العديد من الموضوعات، أهمّها تحديد مهام اللجنة في الدورة ووضع سياسة إعلامية موحدة للمسابقة، ومناقشة أهم التصورات من الناحية الإعلامية للحدث الكروي المنتظر.

لجنة الدراسات الفنية

تم اعتماد أسماء لجنة الدراسات الفنية لدورة كأس الخليجي برئاسة د. عبدالرحمن سيّار والأعضاء علي محمد القرني من المملكة العربية السعودية وعبدالله حسن عبدالله من الإمارات وعبدالقادر عبدالرحمن المغيضيب من دولة قطر. والكابتن محمد إبراهيم من الكويت، بالإضافة إلى قاسم لزام صبر من العراق، واليمني عبدالله فضيل.

المعجل يمثل المنتخب السعودي في القرعة

اعتمدت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج أسماء ممثلي منتخبات الدول المشاركة في حفل القرعة وسيمثّل المنتخب السعودي خالد المعجّل وعبدالرحمن القبيسي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة