ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين
وزارة الحج تستضيف ألفي حاج من أسر الشهداء والأسرى الفلسطينيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - باستضافة ألفي حاج من دولة فلسطين الشقيقة من أسر وذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين، وقال وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار إنّه إنفاذاً لأمره الكريم، فقد أسندت مهمة الضيافة للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية.

وفي هذا السياق أوضح د. حجار أن هذا الأمر الكريم الذي خص به خادم الحرمين الشريفين أسر الشهداء والأسرى من الأشقاء الفلسطينيين لاستضافتهم لأداء فريضة حج هذا العام 1433هـ قد جاء ليكون بلسماً لهم، وقد تم تشكيل لجنة تنفيذية عليا برئاسته وتضم كلاً من وكيل الوزارة لشئون الحج نائباً ووكيل الوزارة لشئون النقل والمشاريع والمشاعر المقدسة ومدراء عموم فروع الوزارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومديري الشؤون القانونية والمالية وشؤون بعثات الحج وذلك من أجل المتابعة والإشراف على تنفيذ برنامج الخدمات التي ستقدم إلى هؤلاء الضيوف.

واستطرد وزير الحج قائلاً: إننا نتابع وباهتمام بالغ وبصفة مستمرة أعمال ومهام اللجنة في إطار الأمر السامي الكريم، وإننا على اطلاع دائم للترتيبات التي تعمل اللجنة على تنفيذها ومباشرة الإشراف على الخدمات التي ستقدم لهم من قبل المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية.

كما بين الوزير ورئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج أن اللجنة تقوم حالياً بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل المملكة وخارجها لإنهاء إجراءات تأشيرات دخول الضيوف للمملكة والمنافذ التي ستشهد استقبالهم وعمليات تنقلاتهم إلى مكة المكرمة أو المدينة المنورة وكذلك المشاعر المقدسة وإسكانهم ومتابعة توفير خدمات الرعاية الصحية والاطمئنان على أن جميع الخدمات التي ستقدم لهم على أعلى وأرقى مستويات الخدمة التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة