ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال كسب ودية الكوكب بتسعة أهداف
تجدد إصابة الشهراني.. وخيرات يجري جراحة في فرنسا الأربعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

كسب فريق الهلال أمس مواجهته الودية مع نظيره الكوكب (درجة ثانية) بـ9-1، سجل أهداف الفريق الهلالي يو بيونغ (هدفين) وسعد الحارثي ويحيى مسلم في شوط المباراة الأول وفي شوط المباراة الثاني أضاف سالم الدوسري والفريدي وويسلي والعابد والزوري خمسة أهداف, فيما سجل لفريق الكوكب زيد العنبر.

وبدأ الهلال اللقاء بخالد شراحيلي ويحيى مسلم والمرشدي ونامي والغنام والزوري وسليمان العبدالله ومحمد القرني وسلمان الفرج ونواف العابد وويسلي وسعد الحارثي ويو بيونغ. هذا وسيلعب الفريق الهلالي لقاءه الودي القادم مساء الخميس المقبل أمام الرائد.

من جهة أخرى عادوت الإصابة لاعب الفريق ياسر الشهراني وفي نفس موقع الإصابة السابقة، مما فرض عليه العودة إلى وحدة العلاج بالنادي، في حين واصل المهاجم ياسر القحطاني برنامجه العلاجي بعد عودته من الكويت.

في منح المدرب كمبواريه محمد الشلهوب إجازة خاصة ضمن برنامج تحضيره للعودة مع زملائه في التدريبات القادمة.من جهة أخرى تقرر أن يجري مدافع الفريق حسن خيرات يوم الأربعاء عملية جراحية في باريس في أسفل الظهر، حيث سيخضع لرحة إجبارية هناك لمدة أسبوع على أن يعود بعدها للرياض لمواصلة برنامجه الطبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة