ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الإطاحة بثلاثة عمال نظافة قاموا بسرقة نصف مليون من أحد مصارف مطار الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تحريات شرطة منطقة الرياض من الاطاحة بثلاثة وافدين تمكنوا من سرقة أكثر من نصف مليون ريال من أحد المصارف بمطار الملك خالد الدولي مستغلين صفتهم الوظيفية كعمال نظافة لتنفيذ جريمتهم وبطريقة غريبة تمكنوا من خلالها سرقة هذه المبلغ الكبير.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه مركز شرطة مطار الملك خالد الدولي من مدير فرع أحد المصارف المحلية بالمطار يفيد عن حادثة سرقة تعرض لها فرع البنك بالصالة الدولية، حيث ظهر لديهم عجز بمبلغ 515000 خمسمائة وخمسة عشر ألف، ولا يعلمون عن كيفية اختفائه.

حيث وجه مدير شرطة منطقة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي بمهمة البحث عن الجناة بما لديها من إمكانات بشرية وآلية وتقنية، التي بدورها قامت بإجراء واتخاذ كافة التدابير الكفيلة بالإيقاع بالجناة والقبض عليهم قبل أن يقوموا بتصريف المبلغ.

وقد سارت عمليات البحث في جميع الاتجاهات دون استثناء أي احتمالات أو خيوط قد توصل إلى الجناة، حيث أسفرت الجهود عن تركز الشبهة في مجموعة من عمال النظافة من جنسية آسيوية، والذين تبين أن ثلاثة منهم هم من خططوا ونفذوا هذه الجريمة، وقد تم ضبط بسكن أحدهم مبلغ أربعمائة ألف ريال، واعترفوا جميعاً بارتكابهم الجريمة، موضحين دور كل منهم فيها، وجاري العمل على استرداد باقي المبلغ، وقد سلم الجناة إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات معهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة