ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

افتتحه الفريق التويجري أمس
100 تقرير بأربع لغات يبثها المركز الإعلامي التلفزيوني المتنقل للدفاع المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

افتتح معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بمقر الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أمس المركز الإعلامي التلفزيوني المتنقل لمتابعة أعمال المديرية العامة للدفاع المدني خلال موسم الحج. واطلع معاليه على تجهيزات المركز الإعلامي التلفزيوني التي تشتمل على خط إنتاج فوري متكامل وعربة للبث المباشر مجهزة بأحدث التقنيات الفنية لتقديم الخدمات الإعلامية التليفزيونية.

وأكد الفريق التويجري في تصريح صحفي عقب الافتتاح حرص المديرية العامة للدفاع المدني على تسهيل عمل جميع وسائل الإعلام عامة والقنوات التلفزيونية على وجه الخصوص في متابعة أعمال الدفاع المدني في الحج وإيصال الرسائل التوعوية لجموع الحجاج لتعزيز إجراءات الوقاية من المخاطر ونقل صورة صحيحة وسريعة لأعمال الدفاع المدني لسلامة ضيوف الرحمن بالعاصمة المقدسة والمشاعر.

وبين أن المركز الإعلامي التلفزيوني يحتوي على وحدة متكاملة للإنتاج وأخرى لأعمال المونتاج الفوري, إلى جانب وحدة متنقلة محمولة على عربة للبث المباشر, مؤكداً أن هذه التجربة التي تنفذ لأول مرة في حج هذا العام تدعم جهود الدفاع المدني في التوعية بمتطلبات السلامة في الحج عبر القنوات التلفزيونية الأرضية والفضائية، كما تمكن هذه القنوات من المتابعة المباشرة لجميع أعمال الدفاع المدني في الحج. وأفاد معالي مديرعام الدفاع المدني أن إدارة الإعلام بالدفاع المدني تبث من خلال المركز الإعلامي التلفزيوني أكثر من 100 تقرير بأربعة لغات -العربية والإنجليزية والفرنسية والأوردية-، إلى جانب بث الرسائل الإرشادية والتحذيرية في حالات الطوارئ بالعاصمة المقدسة والمشاعر, لافتاً النظر إلى أن الفرصة ستتاح لجميع القنوات التلفزيونية لالتقاط البث التلفزيوني للمركز إلى جانب نقل صورة حية ومباشرة للأحداث التي يتم نقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقناة الدفاع المدني على «يوتيوب».

وأكد معاليه أهمية التعاون والشراكة بين الدفاع المدني ووسائل الإعلام في نشر ثقافة السلامة وبث الرسائل التحذيرية في حالات الطوارئ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة