ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مشرف فرع المياه بحقل لـ«الجزيرة»:
أنجزنا 90 % من محطة الضخ الرئيسة ومشاريعنا تجاوزت 133 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقل - محمد العمراني:

أكد المشرف على فرع المياه بحقل المهندس حمود العمراني، «للجزيرة» أنه تم تنفيذ شبكات الصرف الصحي (المرحلة الأولى) لأحياء الظهرة, والقادسية, والنهضة, واليرموك بمحافظة حقل, إضافة إلى أنه تم تنفيذ ما يقارب نسبته90% من محطة الضخ الرئيسية, كما تم تنفيذ خط الطرد من محطة الضخ إلى محطة المعالجة بالكامل الذي يبلغ طوله (8 كلم), إضافة إلى أنه تم تنفيذ جميع الأعمال المدنية بمشروع محطة المعالجة ويجري العمل حالياً على التعاقدات الميكانيكية.

وفيما يتعلق بمشروع السقيا قال المهندس العمراني: إن عدد الردود بالمشروع يبلغ (1200) رد شهرياً موزعة على محافظة حقل وقراها, مضيفاً أنه يجري حالياً تنفيذ مشروع التوصيلات المنزلية واستبدال عدد من التوصيلات القديمة.

وحول مشاريع مياه الشرب في قرى المحافظة أضاف: «تم الانتهاء من شبكات مخطط قرية علقان ويجري حاليا تنفيذ الخزان العالي بسعة (200م3)، كما أن العمل جار في تنفيذ الخط الرئيسي الناقل من بئر ثرف إلى مخطط علقان بطول (19كلم)، إضافة إلى الخزان الأرضي بسعة (500م3). وختم العمراني، حديثة «للجزيرة» بقوله إن هذه المشاريع الجاري تنفيذها في محافظة حقل تتجاوز قيمتها 133 مليون ريال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة