ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد مدينة حجاج البر بالقصيم وأكد حرص القيادة على راحتهم
الأمير فيصل بن بندر: حينما نقوم بخدمة الحاج فإنما نؤدي دوراً نرجو منه رضا الله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم مساء أول أمس مدينة حجاج البر الواقع على الطريق، بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية وعدد من المسؤولين، واطلع سموه على عرض مرئي للأعمال الخدمية المقدمة للعابرين بالمنطقة والمتوجهين إلى الديار المقدسة التي تقدمها الإدارات الحكومية المشاركة في هذا العمل الجليل، وطرق مراقبة الطرق السريعة وتسهيلها للحجاج.

وأعرب سموه عن سعادته بما لمسه في مدينة الحجاج من خدمات مثالية متميزة، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على بذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا شعيرة الحج بكل يسر وسهولة.

وقال سموه: حينما نقوم بهذا الدور في هذه البلاد بتوجيهات قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا فإنما نؤدي دوراً علينا كاملاً ونرجو من ورائه رضى الله سبحانه وتعالى وتقديم الخدمة للحاج الكريم الذي يستطيع بهذه الخدمات أن يؤدي حجه آمناً مطمئناً.

وأشاد سموه بمشاركة الدوائر الحكومية الأمنية والخدمية والقطاع الخيري والشركات المثالية والملموسة لخدمة الحجيج، متمنياً للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة