ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة حائل ترأس اجتماع مجلس المنطقة
التوجيه بمتابعة مشاريع المياه وصيانة المساجد وتفعيل المجالس المحلية

رجوع

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس المنطقة أمس، لمناقشة ومتابعة المواضيع سير مشاريع المياه التي تحت التنفيذ ومتابعة مشاريع التشغيل والصيانة لمساجد المنطق وتوصيات اجتماعات اللجنة العامة مع المجالس المحلية بالمحافظات.

واستهل سموه الجلسة بكلمة رفع فيها الشكر والعرفان باسمه وباسم أهالي المنطقة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ماحظيت به المنطقة من مشاريع بالقطاعات الحكومية، ومنها مشاريع المياه وخاصة مشروع المياه الشامل الذي يخدم المحافظات والمراكز في الأجزاء الجنوبية والشرقية والغربية من منطقة حائل . وأشاد أمير المنطقة بالتواصل المستمر بين مجلس المنطقة والمجالس المحلية مؤكدا على أهمية متابعة المشاريع المعتمدة للمحافظات لتلبية احتياجاتها التنموية في مختلف المجالات، وعلى أهمية ربط المجالس المحلية بمجلس المنطقة بشبكة الكترونية ، بعد اطلاع سموه علي تجربة منطقة حائل بتفعيل المجالس المحلية.

كما تم استعراض تقرير فرع وزارة الشؤون الاسلاميه و الأوقاف والدعوة والإرشاد عن نظافة وصيانة المساجد بالمنطقة، و تم خلال الجلسة التأكيد على أهمية متابعة نظافة المساجد ومخاطبة الوزارة باستكمال شمول جميع المساجد بالمنطقة لبرنامج التشغيل والصيانة، وكذلك الاهتمام في مساجد محطات الوقود وعمل الصيانة اللازمة لها من قبل الملاك والمستثمرين بالتنسيق مع أمانة المنطقة وفرع وزارة الشئون الإسلامية، وربط تجديد التصاريح الخاصة بالمحطات وفق شروط تتضمنها نظافة المساجد وصيانتها .

وقال أمين عام مجلس المنطقة المكلف إبراهيم الـبدران: أن المجلس نظر في برنامج الجلسة وما تضمنه الجلسة من موضوعات واتخذ بشأنها التوصيات والقرارات المناسبة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة