ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بحضور الفنان مشعل المطيري.. ولليوم الثاني على التوالي
الجزيرة تواصل تقديم الهدايا لزوَّار جناحها في «جايتكس 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

دبي - عبدالرحمن العصيمي:

وسط حضور كثيف قام الفنان السعودي مشعل المطيري، الذي زار جناح الجزيرة أمس، بالسحب على الجوائز اليومية التي تقدمها الصحيفة للزوار في «جايتكس 2012» استمراراً للعادة السنوية للصحيفة.

وحظي ثلاثة زوَّار أمس بالحصول على 3 أجهزة ذكية، وابتسم الحظ هذه المرة للسيد حسين طالب للعام الثاني على التوالي؛ حيث حصل على جهاز آي باد 3 بعد أن تم سحب القرعة، وأتى بعده السيد علي حسن، الذي فاز بجهاز آي فون الجديد كلياً، والذي أبدى بدوره عظيم امتنانه لـ»الجزيرة»، التي لا تبخل على قرائها، وتسعى دوماً لخدمتهم. أما ثالث الفائزين في السحب فهو السيد أحمد الشعرات، الذي حصل على سامسونج جالاكسي بعد أن اختاره الحظ ليحصل عليه.

وستقدم «الجزيرة» من خلال جناحها في «جايتكس 2012» مزيداً من الهدايا لزوارها الأربعاء خلال السحب الذي سيُقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دبي (الخامسة بتوقيت الرياض).

من جانب آخر، امتدح الفنان مشعل المطيري الخدمات التقنية الحديثة التي تقدمها الصحيفة لقرائها، مبدياً دهشته من خدمة الجزيرة سناب، وبابتسامته المعهودة قال: «حرصتُ هذا العام على زيارة معرض جايتكس؛ لما أسمع عنه من حديث حول الخدمات التقنية المتطورة التي يقدمها لزواره في كل عام». مضيفاً: «في الجانب الفني والإعلامي أصور حالياً حلقات برنامج (زهرة الخليج) في إمارة أبوظبي، الذي سيتم عرض الموسم الجديد منه قريباً، وسيكون موسماً مختلفاً ومميزاً كالعادة، وأتمنى أن ينال استحسان الجمهور الخليجي والعربي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة