ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البرازيلي فييرا يدرس الرحيل عن الزمالك بعد تأجيل الدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عبَّر البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن غضبه واستيائه الشديدين من قرار تأجيل الدوري المصري لأجل غير مسمى بسبب عدم وصول موافقات الأمن على إقامة البطولة.

وطلب فييرا من حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك بنقل رغبته إلى مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس لعقد اجتماع طارئ خلال الأيام القلية القادمة من أجل التوصل إلى قرار نهائي حول مصيره مع الزمالك، خصوصاً أنه يرفض البقاء مع الفريق في ظل توقف المسابقة، وعدم مشاركة الزمالك في أي بطولات أخرى بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل وجوده بدون فائدة في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الزمالك وبقية الأندية.

من جانبه أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك، أن قرار تأجيل الدوري لأجل غير مسمى يتسبب في القضاء على جيل كروي كامل، وقال: «الجيل الكروي تكون مدته خمس سنوات، والآن نصدر قراراً بتأجيل الدوري بعد أن كان قد تم إلغاؤه في الموسم الماضي، وهذا يعني أننا نمنع هذا الجيل من لعب الكرة لمدة تقترب من العام ونصف العام، وهذا يؤدي إلى القضاء على هذا الجيل».

وأضاف نبيه «لا يُوجد مبرر لقرار تأجيل الدوري لأجل غير مسمى، خصوصاً أن الدوريات في تونس واليمن وسوريا وليبيا تُلعب بدون مشاكل، رغم أننا نتمتع باستقرار أكبر من هذه الدول».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة