ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ينتظر تأشيرة الى إسبانيا لحضور لقاء «برشلونة» و«سيلتك»
المناضل الفلسطيني السرسك يتلقى دعوة من «الهلال» لأداء الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موسكو - سعيد طانيوس:

وجه نادي «الهلال» السعودي دعوة للاعب فريق «خدمات رفح» الفلسطيني الذي أطلقت إسرائيل سراحه مؤخراً محمود السرسك لزيارة الديار المقدسة لأداء فريضة الحج. ويُذكر ان السرسك يستعد حالياً للسفر الى إسبانيا لحضور مؤتمر «مناهضة العدوان الإسرائيلي على فلسطين»، ولمشاهدة مباراة «برشلونة» و»سيلتك» الاسكتلندي في ملعب الـ «كامب نو»، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا، كما أفادت صحيفة «القدس».

ويؤكد الموقع ان السرسك المقيم في تونس حالياً «يواجه صعوبات في استخراج تأشيرة دخول الى إسبانيا من القنصلية الإسبانية في تونس». هذا ويزمع السرسك التوجه الى المملكة العربية السعودية مباشرة تلبية لدعوة «الهلال»، وذلك في حال لم ينجح بالحصول على تأشيرة دخول إسبانيا في الساعات القليلة القادمة.

يُذكر ان نادي «برشلونة» كان قد وجه دعوة للسرسك كي يحضر المباراة الأخيرة التي جمعت ين النادي الكاتالوني وخصمه التقليدي «ريال مدريد»، إلا ان السرسك رفض قبول تلك الدعوة معللاً رفضه بأن النادي «يساوي بين الضحية والجلاد»، بعد انتشار أخبار أشارت الى ان إدارة «برشلونة» وجهت دعوة للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط ايضا لحضور هذه المباريات. وحول هذا الأمر أكد موقع «برشلونة» الإلكتروني باللغة العربية ان النادي لم يوجه دعوة لشاليط وإنما استجاب لرغبته بحضور المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة