ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الاتفاقية التي جرت بين إدارتي الاتحاد والأهلي بشأن مباراتي الفريقين في بطولة أندية آسيا خطوة مهمة تستحق الثناء خصوصا وان التصعيد الإعلامي والجماهيري قد بلغ مرحلة مقلقة. ويجب على الإعلام وبخاصة المرتبط بالناديين تفعيل الاتفاقية بالتهدئة وعدم إثارة الجماهير بطروحات مستفزة.

***

* اقتصار بث أخبار نادي الهلال على الموقع الرسمي للنادي إجراء مهني يوجب الاحترام. فهكذا تفعل الأندية والاتحادات العالمية. كما أن الصحافة والإعلام يجب أن تتحرك للبحث عن الأخبار والمعلومات دون انتظار وصولها جاهزة إلى مكاتبها.

***

* إصابة اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس تقلق الاتحاديين مثلما تقلق الأهلاويين. فالاتحاديون يتطلعون إلى غيابه عن المواجهة الآسيوية كونه الورقة الأقوى في يد المدرب الأهلاوي ياروليم. في حين يرى الأهلاويون أن حضوره سيعزز من حظوظ الفريق ويدعم تفوقه.

***

* فئة قليلة من بعض مدعي الوصاية على نادي النصر إذا أرادوا إبعاد أحد الإداريين أو العاملين في النادي قالوا بأن لديه علاقات وثيقة مع الهلاليين. فهم يعتقدون أن مثل هذه الأساليب التأليبية كافية لإبعاد من يريدون وكأن العلاقة مع الهلال خيانة عظمى تستوجب الإبعاد. أمثال هؤلاء من مثيري الخلافات وزارعي التعصب والفتن بين الأندية السعودية يجب التخلص منهم ونبذهم من الوسط الرياضي كاملا.

***

* الوحداويون غير مقتنعين بما يقدمه رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح كامل من دعم للنادي لا يرقى أبدا لاحتياجاته ولا لتطلعات جماهيره العاشقة. فإذا كان كامل قد تصدى لهذا الموقع الشرفي المهم فيجب أن يدعم بسخاء وبما يمكن النادي من المنافسة والارتقاء إلى الموقع اللائق به.

***

* الغرامات التي تفرشها لجنة الانضباط على الأندية واللاعبين والإداريين يجب أن تذهب إلى صندوق يعود بالنفع على اللعبة وبرامجها وأنشطتها. ولا يجب أن تذهب إلى صندوق آخر لا علاقة له باللعبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة