ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جراحية خيرات ناجحة.. الدوليون ينتظمون اليوم.. والفريدي والشلهوب يغادران إلى مكة
مستحقات الهلال لدى أهلي دبي تؤخر دفعة ريال بيتيس.. ومصير العتيبي (انتظار)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

كشف مسؤول بالادارة الهلالية أنهم ينتظرون مستحقاتهم من نادي اهلي دبي من اجل دفع قيمة الدفعة المستحقه لنادي ريال بيتيس الاسباني المتعلقة بصفقة انتقال الكاميروني ايمانا مبينا وأن الدفعة كان من المفترض استلامها مطلع اغسطس الماضي واشار الى ان القيمة تصل لمليون يورو موضحا انهم خاطبوا النادي الاسباني وأوضحوا موقفهم في هذا الجانب مشددا الى انهم سيسددون ماعليهم فور وصول مستحقاتهم من النادي الاماراتي الذي ضم ايمانا لصفوفه.

هذا وعلمت (الجزيرة) ان الفرنسي انتوان كومبواريه سيحدد مصير حارس الفريق حسن العتيبي خلال الايام المقبلة وذلك بعد استبعاده عن تدريبات الفريق الاول قبل نحو شهر استمر فيها العتيبي بأداء برنامجه الانفرادي في الفترة الصباحية، وعن ذلك علق مسؤول هلالي بقوله : « الموضوع بالكامل لدى مدرب الفريق فهو من قرر ابعاده وله الحق في اعادته للتدريبات الجماعية او الايعاز للادارة بمنح اللاعب مخالصة مالية للانتقال قبل نهاية عقده الذي سيكون مع نهاية الموسم الرياضي الجاري « .

من جانب آخر كشفت مصادر (الجزيرة) ان صناع القرار في البيت الهلالي توصلوا لقناعة كاملة بالتنسيق مع الجهاز الفني بتغيير 50% من اللاعبين الاجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط تكتم شديد حول الأسماء المغادرة لعدم التأثير على مستوياتها خلال الفترة المقبلة التي تسبق فترة الانتقالات بيد ان المصادر اكدت رحيل المغربي عادل هرماش والكوري بيونج سو.

إلى هنا وأجرى الفريق الهلالي امس تدريبه بمشاركة المحترف المغربي عادل هرماش بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي (ياسر القحطاني، مانجان، ياسر الشهراني) اداء برامجهم التأهيلية، وتابع المران نائب رئيس النادي الامير نواف بن سعد.

وعلى صعيد متصل يلتحق الرباعي الدولي (عبدالله السديري، سلطان البيشي، سلمان الفرج وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق الأول التي ستقام في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم؛ وذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة عن تدريبات يومي الاثنين والثلاثاء نظير مشاركتهم مع المنتخب الوطني.

هذا وعلمت (الجزيرة) ان بعض لاعبي الفريق الهلالي ومنهم محمد الشلهوب وأحمد الفريدي ينتظر ان يغادرا نهاية الاسبوع المقبل لمكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

من جهة أخرى خضع لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم «حسن خيرات» لعملية جراحية في أسفل ظهره صباح امس في العاصمة الفرنسية «باريس»؛ تكللت بالنجاح على ان يصل للرياض الثلاثاء المقبل لبدايه برنامجه التأهيلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة