ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في التصفيات الآسيوية:
فوز استراليا وعمان وأوزبكستان وإيران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أقيمت أمس 4 مباريات في الجولة الخامسة من الدور الثاني والحاسم من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال البرازيل , وجاءت نتائجها كما يلي :

العراق x استراليا

خسر المنتخب العراقي لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي 1-2 في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة أمس ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة بـ 10 نقاط في حين رفعت كل من استراليا وأوزبكستان رصيدها إلى 5 نقاط وبقي العراق عند نقطتين.

عمان x الأردن

فاز المنتخب العماني لكرة القدم على نظيره الأردني 2-1 في المباراة التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط ضمن المجموعة الثانية في الدور الرابع الحاسم من التصفيات. وبهذه النتيجة يرفع المنتخب العماني رصيده إلى 5 نقاط فيما بقي رصيد الاردن عند 4 نقاط.

قطر x أوزبكستان

وخسر المنتخب القطري 0-1 أمام منتخب أوزبكستان في المباراة التي جمعتهما في الدوحة ضمن المجموعة الأولى.. ورفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بينما ظل رصيد

المنتخب القطري عند 4 نقاط في المركز الرابع.

إيران x كوريا الجنوبية

وكسب المنتخب الإيراني ضيفه الكوري الجنوبي بهدف وحيد جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة التي اقيمت في ملعب ازادي في طهران لحساب المجموعة الأولى والتي شهدت ندية واثارة أضفت عليها المزيد من المتعة .. ورفعت ايران رصيدها الى 7 نقاط بالتساوي مع كوريا الجنوبية، لكن الاخيرة ما تزال تتفوق بفارق الأهداف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة