ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

(أدبي الرياض) يؤسس استديو المثقفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

يبدأ النادي الأدبي بالرياض بإطلاق برنامج تدريبي لتنمية المهارات والمواهب، وذلك من خلال شراكته مع مركز صناعة الحياة للتدريب، وسيكون برنامجا تدريبيا مجانياً لتنمية المهارات، ويقدم لمختلف الشرائح، ويمنح الحاضرون شهادات تفيد بذلك.

وفي هذا السياق أشاد رئيس النادي د. عبدالله الوشمي برؤية مركز صناعة التدريب، وأنها تأتي ضمن التكامل بين المؤسسات، وتحفيز المهارات وتنمية المواهب، حيث إن النادي يؤسس برامجه وأنشطته من خلال الشراكة مع المؤسسات الوطنية.

من جهة أخرى قال الوشمي: إن النادي انتهى هذا الأسبوع من تأسيس (إستديو النادي) الذي هُيء بالشراكة مع إذاعة الرياض، وذلك من خلال البرامج والأنشطة المؤسساتية المستمرة معهم، وسيكون متاحا لجميع الأفراد والمؤسسات للاستفادة من خدماته، وهو يمثل إضافة نوعية إلى الأنشطة التي بدأ النادي منذ ثلاث سنوات بتنفيذها مع إذاعة الرياض.

وسوف يكون الاستديو مجالا لتقديم البرامج الثقافية المتنوعة، حيث تبثُّ من مقر النادي وبالشراكة مع إذاعة الرياض، ويستقبل النادي أفكار المثقفين والأدباء للبرامج المقترحة ليتم تقديمها إلى إدارة إذاعة الرياض، ومن ثم دراستها، وتقديمها في الإستديو، كما يبدأ النادي بطرح عدد من السلاسل الصوتية لمختارات من الشعر السعودي الحديث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة