ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «عيدكم مبارك»
أسواق العثيم تطلق عروضًا مميزة بمناسبة عيد الأضحى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة أسواق العثيم عروض تخفيضات حقيقية تشمل أكثر من 2500 سلعة بمناسبة أفراح عيد الأضحى المبارك وذلك تحت شعار (عيدكم مبارك) وتصل العروض في بعض السلع إلى أكثر من 35 % من السعر الأصلي إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية, كما تقدم عروضا خاصة للحلويات والمخبوزات إضافة إلى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وتستمر عروض فرحة العيد التي بدأت في الأول من ذي الحجة 1433هـ الموافق 17 أكتوبر 2012 لمدة أسبوع حيث تنتهي في السابع من ذي الحجة 1433هـ الموافق 23 أكتوبر 2012 في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة هذا بالإضافة إلى العروض المستمرة على جميع أنواع الدجاج الطازج والمجمد والتي تباع بسعر التكلفة لدى أسواق العثيم في بادرة للتخفيف من تأثير الارتفاع في أسعار الدجاج في السوق المحلي على المستهلك.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية.

وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال تلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والمستمرة.

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر وكذلك تطوير خدماتها المقدمة للعملاء بصورة مستمرة ومنها خدمة التسوق الإلكتروني والتوصيل المجاني التي تتيح للعميل شراء مستلزماته عن طريق الطلب من خلال موقع أسواق العثيم على الإنترنت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة