ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«حماية المستهلك» ترد على غرفة الرياض:
حضور ممثلنا مثبت وتقدمنا بمذكرة استباقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تلقت جريدة «الجزيرة» رداً من قبل جمعية حماية المستهلك على ما نشرته الصحيفة في عدد الأربعاء على لسان مدير الإدارة القانونية بغرفة الرياض جاء فيه «بالإشارة إلى ما نُشر في صحيفتكم الموقرة يوم الأربعاء في عددها رقم (14629) وتاريخ 17-10-2012م في القسم الاقتصادي خبر تحت عنوان (غرفة الرياض ترد على «حماية المستهلك» محاميكم لم يحضر الجلسة)، وحيث إن ما ذكر على لسان مدير الإدارة القانونية بغرفة الرياض في الخبر غير صحيح ومليء بالمغالطات، عليه نود أن نوضح لسعادتكم ما يلي:

لا صحة لما ذكره ممثل الغرفة التجارية بالرياض من عدم حضور من يمثِّل الجمعية، والصحيح أنَّ ممثل الجمعية قد حضر الجلسة المحددة وتم ضبط ذلك في ضبط الجلسة وتم استلام رد ممثل الغرفة رقم 14-3671 وتاريخ 23-11-1433هـ كما تم تقديم المذكرة الاستباقية من قبل ممثل الجمعية على الرد الذي قدَّمه ممثل الغرفة في الجلسة نفسها، وهو ما يدل على حرص الجمعية في إنهاء القضية في أقرب وقت. ولا صحة أيضاً لنظر الدائرة في أمر شطب الدعوى، إذ إنه قد تم تحديد الجلسة القادمة وسيتم تبليغ الطرفين بالموعد من قبل الدائرة. ومما يجدر التنبيه إليه أن ممثل الغرفة التجارية متمسك بدفوع شكلية من عدم صحة تمثيل ممثِّل الجمعية وعدم الاختصاص ولم يتطرق للموضوع، مما يعني إفلاس ممثِّل الغرفة عن الرد الموضوعي.

والله يحفظكم ويرعاكم،،،

المحامي/ محمد بن عبد الله العريفي

الوكيل الشرعي لجمعية حماية المستهلك

وصحيفة»الجزيرة» إذ تمنح للطرفين الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وجمعية حماية المستهلك فإنها تمارس دورها الإعلامي كمنبر لاستجلاء الحقيقة بما يخدم الصالح العام.

وكانت جمعية حماية المستهلك قد رفعت قضية ضد غرفة الرياض لديوان المظالم بتاريخ 24-05-1433هـ بسبب عــدم سداد المبالغ التي استحقت للجمعيــة بواقــع 10 في المائة من رســوم التصديق على الوثائق التجارية التي تتقاضها، وذلك منذ تاريخ 12-1-1429هـ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة