ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتقديم قنوات HD على إنفجن
«انتيجرال» توقع اتفاقية مع «MBC» في «جايتكس دبي 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت شركة انتيجرال (Intigral) المزود لحلول الإعلام الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، وإحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، عن إضافة جديدة تعزز من جودة المحتوى المرئي الذي توفره من خلال جهاز التلفزيون التفاعلي «إنفجن Invision»، لتقدم لمشتركيها، سبع قنوات من مجموعة (MBC HD) العالية الوضوح بطريقة تفاعلية تعتمد تقنية (HD)، وذلك من خلال اتفاقية تم إبرامها بين شركة انتيجرال (Intigral)، ومجموعة (MBC).

وبهذه المناسبه قال مزيد الحربي، نائب الرئيس للقطاع السكني: «امتلاكنا لبنية تحتية تعد الأقوى في المملكة، وتبنينا التقنيات الجديدة كالجيل الرابع 4G للاتصالات المتنقلة، سيسهم في تعزيز الطلب على تقديم خدمات المحتوى عبر أجهزة ومنصات متعددة. ومن الواضح أننا نعيش في قطاع يشهد تنامياً في إمكاناته الرقمية، لذا يسرنا كثيراً توقيع هذه الاتفاقية المميزة، والتي من خلالها سنستمر في إضفاء تجربة فريدة من المشاهدة الرقمية HD لعملاء إنفجن».

وأضاف الحربي: «إن توفير قنواتHD MBC تتفق مع رؤيتنا بأن نكون سباقين في تقديم المحتوى التلفزيوني الرقمي من خلال انفجن لعملائنا في المملكة العربية السعودية، كما أنها خطوة نوعية رائدة على طريق التحول باتجاه نظام البث HD في عموم منطقة الشرق الأوسط».

بدوره، قال مدير التوزيع في مجموعة (MBC)، محمد ونداوي: «يسرنا إبرام هذه الاتفاقية، والتي بموجبها تتاح مشاهدة قنوات MBC بتقنية HD لعملاء إنفجن في الاتصالات السعودية، حيث تشكل إحدى أهم الخدمات الفريدة التي نعمل على تقديمها مع شركة إنتيغرال لمشاهدينا في المملكة العربية السعودية عبر منصة الاتصالات السعودية، ما يجعلنا اليوم أكثر تفاؤلاً وثقة بأن الانتقال الكلي لنظام HD سيتم بسرعة وزخم أكبر». وتغطي الاتفاقية 7 قنوات يتم بثها بتقنية (HD) من مجموعة (MBC)، منها، (MBC1 HD، MBC2 HD MBC DRAMA HD).

يذكر أن الاتصالات السعودية تنفرد بتقديم خدمة (انفجن Invision) في المملكة العربية السعودية والمنطقة، والتي تديرها شركة انتيغرال، حيث تتيح لمشتركي الخدمة التمتع بمشاهدة باقات مختلفة تضم أقوى القنوات العربية والعالمية، الرياضية والثقافية والاقتصادية والدراما والأفلام، بشكل يوفر للعملاء القدرة على إدارة أوقات مشاهدتهم، إضافة إلى توفيرها لخدمة (الفيديو حسب الطلب VOD)، والتي توفر مكتبة متنوعة من البرامج الدينية والوثائقية والأفلام.



 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة