ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أشاد بجهود مؤسسة السويلم الخيرية .. سمو نائب أمير القصيم:
عرفت الشيخ محمد السويلم رجلاً داعماً للخير .. وهو فخر للوطن والمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - مكتب الجزيرة:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم بالجهود التي تقوم بها مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية وبمبادراتها الدائمة للأعمال الخيرية.

جاء ذلك في حديث سموه لـ(الجزيرة) خلال افتتاحه جامع علي السويلم -رحمه الله- بالبكيرية ورعايته حفل تخريج حفظة كتاب الله الذي رعته مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية، وقال سموه: في الحقيقة لا غرابة على مؤسسة السويلم الخيرية رعايتها هذه المناسبة وهي دائماً سباقة لأعمال الخير. وأضاف سموه: يعتبر الشيخ محمد العلي السويلم أنموذجاً مشرّفاً للمواطن لما عرفته عنه في تقديم أعمال خيرية متوالية، وها نحن اليوم نفتتح أحد مشروعاته الخيرية وهو بناء جامع صدقة عن والده -رحمه الله- أكررها لم يمر علي عام منذ أن تشرفت بالعمل في هذه المنطقة إلا وتمر مناسبة خيرية لهذا الرجل.

ومضى سموه في حديثه قائلاً: الحقيقة أن أبا علي من الرجال المخلصين الذين نفتخر بهم ونعتز ويفتخر بهم الوطن وتفتخر بهم المنطقة وتفتخر بهم محافظة البكيرية, ربما حديثي دائما عن الشيخ محمد السويلم يجعل شهادتي به مجروحة لأن الرجل دائماً مبادر ليس للبكيرية فحسب بل عندما نكتب له أو نخبره عن عمل خيري، لا يتردد لحظة واحدة في التجاوب معه فله الشكر والتقدير.

وختم سموه حديثه قائلاً: لا نهضم حق كثير من رجال الأعمال في المنطقة، وأعتبر رجال الأعمال في القصيم هم من العوامل المساعدة جدا للنهوض بالمنطقة في شتى المجالات, أكرر شكري وقبل ذلك الدعوات المباركة للشيخ محمد العلي السويلم على كل عمل خيري يقوم به، سواء بالمحافظة أو بالمراكز القريبة منها فقد بذل الخير والأعمال الخيرية له ولأهله والديه فجزاه الله خير الجزاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة