ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

غرامات تنتظر من يرمي المخلفات في غير مكانها المخصص بالأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

تعتزم أمانة الأحساء تطبيق غرامات مالية بحق من يرمي المخلفات بالأماكن العامة والشوارع أو الأراضي الفضاء داخل الأحياء وذلك بهدف الحفاظ على البيئة والنظافة العامة في المحافظة.

وحددت الأمانة الغرامة المقدرة لرمي المخلفات في الشوارع بـ100 ريال في حدها الأدنى و200 ريال للحد الأقصى بينما حددت غرامة رمي مخلفات البناء وما شابهها في الأراضي البيضاء بـ1000 ريال كحد أدنى و3000 ريال للحد الأقصى, وأكدت الأمانة أنها ستطبق هذه العقوبات بحق المخالفين ابتداء من بداية العام الهجري القادم.

كما أكدت الأمانة أنها تتلقى شكاوى المواطنين عبر وسائل الاتصال المختلفة لتقديم البلاغات والشكاوى بحق المخالفين وسوف تتخذ الإجراءات سواءً ضد الشخص المهمل أو الشخص الذي يسيء التعامل مع عمال النظافة أو العامل المخالف في حال انشغاله بغير مهمته الأساسية وهي النظافة كجمع فوارغ علب الألومنيوم وخلافه.

من جهته ذكر نائب رئيس المجلس البلدي ناهض الجبر: أنه وتحقيقاً لمبدأ الثواب والعقاب قامت اللجنة الإشرافية لحملة (يد بيد نجعل أحساءنا نظيفة) بوضع جائزة مالية لعدد 24 عاملاً مثالياً وذلك لمدينتي الهفوف والمبرز والعيون والجفر والعمران تصل قيمتها إلى ألف ريال وأيضاً تخصيص جائزة أداء مناسك العمرة لـ45 عاملاً متميزاً وأخيراً جائزة لسيارة النظافة المتميزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة