ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بصاص يترك المعسكر والإصابة تريح السواط واليامي
منتخب الشباب يلعب مع الإمارات والعراق ودياً بدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

غادر لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب, مصطفى بصاص, صباح أمس معسكر الأخضر الشاب، المقام حالياً بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة, إلى محافظة جدة للمشاركة مع ناديه الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي ستجمعه مع الاتحاد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

إلى ذلك أدى المنتخب السعودي مرانه على أرض ملعب نادي النصر بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وشهد المران الذي قاده المدرب الإسباني سيرخيو تركيزاً كبيراً على النواحي التكتيكية وتطبيق العديد من الجمل الفنية, وعمل وتنفيذ الكرات الثابتة, وتبادل الكرات والتمريرات الطويلة والقصيرة فيما بين اللاعبين والهجمات المرتدية, وبعد ذلك أقيمت مناورة بين اللاعبين على كامل الملعب.

هذا، وفضل الجهازان الفني والطبي إراحة اللاعبين عبدالمجيد السواط لإصابته بالركبة وسعيد اليامي لإصابته بالكاحل من المران المسائي, وتم إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لكلا اللاعبين في أحد المستشفيات المتخصصة, وستظهر غداً نتيجة الأشعة حول إصابة اللاعبين.

من جهة أخرى تقرر أن يخوض المنتخب السعودي الشاب خلال معسكره الحالي ثلاث مباريات ودية, ستكون الأولى يوم الأحد القادم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري أمام منتخب الإمارات للشباب بإمارة رأس الخيمة, فيما سيواجه منتخب العراق الشاب مرتين يومي الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر ذاته على ملعب بلدية دبي.

وعلى صعيد آخر, قدم مدير المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت سن عشرين عاماً الأستاذ علي الشعيلان شكره الجزيل وتقديره لإدارة نادي النصر الإماراتي على تعاونها الكبير وتقديمها الخدمات للمنتخب السعودي الشاب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم لدرجة الشباب مطلع شهر نوفمبر القادم, كما شكرهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضافية، إضافة إلى شكره الجزيل لنادي اكتف بلس الرياضي لتسهيله تدريبات المنتخب السعودي واستخدام مرافقه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة