ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: مازال طموحي هو بقاء فريقي في زين.. مدرب الشعلة:
الاتفاق قوي.. وسلاحي دائماً (الهجوم خير وسيلة للدفاع)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

امتدح المصري محمد صلاح مدرب فريق الشعلة في المؤتمر الذي عقده أمس، الفريق الاتفاقي وقال إنه فريق جيد حيث تابعته ولديه عناصر مميزة.

وعن طموحه وهل مازال يطمح بالبقاء قال: نعم طموحي لن يتغير وأنا كمدرب منطقي لا يمكن أن أنجرف خلف نتيجة مباراة فالفريق قطع ثلث مسافة البقاء بجمع 10 نقاط وبقي ثلثان حيث يتطلب البقاء جمع 30 نقطة وهو ما نسعى إليه.

وعن استقبال شباك الفريق نسبة عالية من الأهداف قال: نلعب بمبدأ خير وسيلة للدفاع الهجوم وهو ما قد يجعل الفريق يستقيل أهدافا ولكن في المقابل نسبة التسجيل لدى الفريق جيدة. وعن جاهزية اللاعبين وخاصة المغربي حسن الطير قال: الجميع جاهز بما فيهم الطير. وعن الضعف في منطقة الظهير الأيمن قال: الآن ليس هناك ضعف بعد عودة عبدالعزيز عبدالسلام وانضمام ظهير الفيصلي السابق أحمد دلح الذي سيكون إضافة للفريق كما أن يوسف الرشيدي مازال يؤدي بشكل مميز.

وعن سر ضحكته في مباراة الرائد مع أن هناك ضغطا على مرمى فريقه قال إن من طبعي أن أبتسم في كل الأحوال كما أني حذرت من بعض الأمور وتوقعت حدوثه وحدثت وهذا ما دعاني للضحك. وذكر صلاح أن منطقة متوسط الدفاع تشهد ضعفا واضحا على مستوى الكرة السعودية، وفي ختام المؤتمر ذكر مدير المركز الإعلامي مازن العسرج أن الفريق سيلعب بزي الأبيض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة