ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب اختتام فعاليات الفترة الموسمية الأولى .. أمير منطقة المدينة المنورة:
خدمة الحجاج شرفٌ لنا ونسأل الله أن يتقبّل من الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة أعمال الحج، عن سعادته بانتهاء فعاليات الفترة الموسمية الأولى في المدينة المنورة، والتي تسبق الوقوف بعرفات بنجاح جيد بفضل الله ثم بفضل ما سخّرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولى عهده الأمين - حفظهم الله - من إمكانيات كبيرة لخدمة الحجيج.

وقال سموه: حمداً لله على توفيقه لنا في تقديم هذه الخدمات، ونشعر بسعادة كبيرة لتوفيقنا في هذا المجال، وقد لمست شعوراً بالفخر والاعتزاز بخدمة الحجاج وهذا سر توفيق الله لنا، حيث إننا نرفع شعار خدمة الحاج شرف لنا ونعمل من أجل تفعيل هذا الشعار وفقاً لتوجيهات القيادة رعاها الله. مضيفاً: إنّ ما يثلج الصدر هو ما لمسته من الجميع من تفاعل جيد مع هذه التوجيهات بدافع ديني أولاً ثم وطني، ولهذا سادت ولله الحمد روح فريق العمل الواحد بين كافة الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بخدمات الحج في المدينة المنورة لنحقق جميعاً النجاح المطلوب الذي يشعرنا بنيْل رضى الله عزّ وجل، ويرضي جزءاً كبيراً من طموحاتنا التي لا سقف لها في مجال خدمة الحجاج . وأضاف سموه: إنّ ما تحقق من نجاح في الفترة الأولي يدفعنا لمزيد من البذل من أجل استعدادات مكثفة للفترة الثانية بعد عودة الحجاج من مكة المكرمة، ونسأل الله أن يتقبّل من الجميع.

من جانب آخر اعتبر عدد من رؤساء بعثات الحج الرسمية أن تميّز الخدمات التي تقدمها المملكة للحجاج وتنأميها سنة بعد أخرى، يعود لسببين الأول حجم البذل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - لضيوف الرحمن، والثاني استناد القدرات السعودية العاملة في مجال خدمة الحجاج الى كم كبير من الخبرات التي تكوّنت خلال العقود الماضية.

هذا ويتابع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد عملية تفويج الحجاج والتي أخذت توجهاً مكثفاً عقب صلاة الجمعة، وسيتم أيضا ترحيل الحجاج المرضى الذين تسمح حالتهم بأداء المناسك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة