ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى رضاه عن نتائج قرعة كأس الخليج .. خالد المعجل:
هيبتنا ما زالت موجودة والبطل يتوجب عليه تجاوز الصعاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان:

أبدى مدير منتخبنا الوطني الأول خالد المعجل رضاه عن نتائج قرعة بطولة كأس الخليج الـ 21 التي أجريت مساء أمس الأول في العاصمة البحرينية «المنامة»، وقال:

القرعة جاءت في مجملها متوازنة ولكن تظل المجموعة الثانية بنظري هي الأصعب وما يزيد مشوار منتخبنا صعوبة هو أنه سيواجه نظيره العراقي في أولى مبارياته.

وأضاف: من أراد إحراز لقب البطولة عليه أن يتجاوز كل الصعاب ونحن إن شاء الله مهيؤون لذلك بشكل كبير، فالمنتخب السعودي يمتلك اسماً كبيراً حتى وإن كان هنالك قصور في النتائج، والحمد لله هيبة منتخبنا ما زالت موجودة وهنالك منتخبات لا تتمنى أن تكون في مجموعتنا.

وعما إذا كان المنتخب سيستقر على تشكيلة مباراته الودية الأخيرة أمام منتخب الكونغو قال:

من الصعب أن لا يكون هناك ضم لبعض العناصر فربما تحدث بعض الإصابات وقبل بداية كأس الخليج سيكون هناك استقرار على التشكيلة ونطلب من الجميع التكاتف والصبر مع يقيننا التام أننا مطالبون بتعديل الأوضاع، ونتمنى من الله التوفيق.

وزاد بقوله: لا ننسى أن الإعلام شريك في النجاح مثلما هو شريك في الإخفاق ولا بد من الطرح الجيد حتى نصل إلى الهدف فالعمل الفني قائم على قدم وساق، والمواهب الموجودة تحتاج إلى الدعم والصبر، والعمل الجماعي من الجميع سيوصلنا لأفضل المستويات والنتائج إن شاء الله.

وأشار المعجل في ختام حديثه إلى أن منتخبنا الوطني سيبدأ معسكره التدريبي الخاص بالبطولة الخليجية في 28 ديسمبر المقبل وسيكون في مدينة الدمام على أن يتم السفر للبحرين برًا مع انطلاق منافسات البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة