ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الترجي في مواجهة مازمبي الحاسمة.. فمن سيترشح للنهائي؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - فرح التومي:

يمكن القول ان فريق الترجي الرياضي التونسي قد وضع قدمه الأولى في الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية وذلك بعد عودته من ملعب مازيمبي بالتعادل صفر-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي.

واليوم يخوض الترجي على ارضه وامام جمهوره دور الإياب مستضيفا منافسه فريق مازمبي الذي وصل بطريقة مثيرة مساء الخميس على متن طائرة خاصة دون حصوله على إذن السلطات التونسية للهبوط في مطار العاصمة تونس.

وكان الترجي قطع نصف الطريق نحو بلوغ النهائي للمرة السادسة في تاريخه (توج باللقب عامي 1994 و2011 وخسر نهائي 1999 و200 و2010). لاعبو المدرب نبيل معلول مقرون العزم على الفوز بأي نتيجة من أجل بلوغ النهائي الثالث على التوالي لكن المهمة لن تكون سهلة أمام مازيمبي الباحث عن لقبه الثالث في أربعة أعوام والخامس في تاريخه.

وكعادة الكرة الإفريقية تم تغيير حكم المباراة الغامبي غاساما باكاري بابا الذي لاقى تعيينه اعتراضا من مازيمبي ما دفع الاتحاد الإفريقي إلى الرضوخ لطلب الأخير وتعيين السنغالي بادرا دياتا لكن هذا الأمر أثار حفيظة الترجي الذي تقدم باعتراض بهذا الخصوص. إلا أن المدرب التونسي نبيل معلول قلل من أهمية تغيير الحكم بالرغم من انتماء الحكم الجديد إلى نفس بلد مدرب فريق مازمبي لامين نداي مشددا على أن الأهم أن يحافظ لاعبوه على تركيزهم وأن يعملوا على كسب الرهان والترشح إلى النهائي. ويأمل محبو الترجي أن تنتهي المباراة بانتصار عريض لفريقهم حتى تعوض عنهم كرة القدم ما أفسدته السياسة وأحداث العنف الأخيرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة