ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* لم توفق الإدارة الاتحادية في اختيار الطريقة المناسبة لتوزيع تذاكر مباراة الديربي الآسيوي، فقد تسربت التذاكر وبكميات كبيرة لأطراف قامت ببيعها في السوق السوداء على الرغم من أن التوزيع كان مجانياً.

***

* جميل هذا الشعور الاتفاقي بالرغبة في تعويض فارق الخسارة من الكويت الكويتي والعزم على تحقيق انتصار ينقل الفريق لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي وليس ذلك بالمستحيل. ولكنه يحتاج الى عمل وجهد كبير يبذله اللاعبون .

***

* قرعة دورة الخليج جاءت متوازنة ومتكافئة وإن كانت المجموعة الثانية التي جمعت منتخبنا السعودي مع منتخبات الكويت والعراق واليمن هي مجموعة التاريخ والجماهير، مما سيجعل مبارياتها محط أنظار المتابعين.

***

* تنقُّل بعض الحكام مع الجماهير المتعصبة من استراحة لأخرى في احتفالات ابتهاج لخسارة أحد أندية الوطن، يتطلّب من لجنة الحكام تمحيص المنتمين لسلك التحكيم، فالبعض دخل هذا المجال لخدمة ناديه المفضل وهؤلاء هم سبب خذلان اللجنة وإعاقة تطوّرها.

***

* الفرق السنية لنادي التعاون تبشر بمستقبل مشرق لهذا النادي. فمن الواضح أن هناك عملاً منظماً واهتماماً كبيراً أنتج هذه المواهب التي تفوقت على أندية كبرى لديها إمكانيات هائلة.

***

* عزم لاعب الهلال محمد الشلهوب الاعتزال ليس في محله. فهو لاعب ملتزم ومنضبط وأمثاله يبقون في الملاعب طويلاً. ويجب عليه ان يراجع نفسه فهو لازال قادراً على العطاء لأكثر من ثلاثة مواسم قادمة وبعطاء مميز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة