ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعود: أنتظر اللقاء على أحر من الجمر
مدرب النصر: سنواجه فريقاً قوياً في الدفاع.. ومشكلات «مانسو» البدنية وراء استبعاده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغوياني دانيال مدرب فريق النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمناسبة لقاء نجران الليلة في ختام الأسبوع العاشر من دوري المحترفين أن فريقه سيكون في الموعد هذا المساء، مبينا أن نجران فريق قوي، ويمتلك إمكانات عالية على مستوى الميدان، كما يتصف بتنظيم دفاعي ممتاز، وقد درسه جيدا خلال الفترة الماضية على حد وصفه.

وأضاف: فريقي جاهز للمباراة، لقد عملنا بشكل جيد في فترة التوقف على الرغم من الغيابات بداعي الانتدابات الدولية والإصابات، إلا أننا في الأيام الثلاثة الأخيرة وصلنا لمستوى التكامل في ظل التركيز والانضباط الذي كان عليه اللاعبون.

وأشار إلى أن عدم اكتمال العناصر أسهم في إلغاء اللعب وديا والاكتفاء بمناورة أمام الفريق الأولمبي إلى جانب التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وامتدح المدرب النصراوي لاعب الارتكاز شايع شراحيلي والشاب الصاعد مصعب العتيبي مؤكدا: «شايع من أفضل اللاعبين في المباريات والتدريبات، شارك بكامل مباراة هجر، وتغيير الطريقة أمام الشباب أسهم في استبداله تكتيكيا، ومصعب لاعب واعد، يمتلك إمكانات عالية تؤهله لتمثيل الفريق الأول، وسنعمل على الاستفادة منه».

وحول إلغاء عقد الأرجنتيني مانسو ودوره في القرار قال: مانسو لديه تاريخ كبير، بيد أنه لديه مشكلات بدنية تضعف الاستفادة منه، لذا أبلغت الإدارة برأي وهم اتخذوا القرار وفسخوا العقد بالتراضي ولا أملك غير الأمنيات للاعب بالتوفيق في مسيرته.في الجانب الآخر من المؤتمر قال المهاجم سعود حمود انه ينتظر مباراة الليلة على «أحر من الجمر» ليقدم مستواه الذي افتقده الجمهور النصراوي في المباريات الماضية.

وأكد أنه وزملاءه عازمون على نيل النقاط الثلاث، مبينا أن التدريبات المكثفة في الفترة الماضية ستقود الفريق لمراده الليلة.

وأضاف: كل لاعب يتعرض لارتفاع وانخفاض في مستواه، عندما عدت من الإصابة في العام الماضي شكك الكثير في قدرتي على العودة بسرعة، لكنني كنت في الموعد وأسهمت مع زملائي في بلوغ الفريق إلى نهائي كأس الملك للأبطال.

وحول تأثير السهر على مستواه قال: أنا لاعب محترف، أعرف ما يضرني، واعمل دائماً على المحافظة على نفسي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة