ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قمة سودانية لحسم صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الإفريقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيحتاج الغريمان المريخ والهلال لتجاوز مشاكل تنظيمية قبل مواجهة ستحسم لأحدهما صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم السبت. وتعادل الفريقان 1-1 في الجولة الثالثة، ولم يخسرا في خمس مباريات بدور الثمانية، ويتقاسمان قمة المجموعة برصيد 11 نقطة لكل منهما، لكن الهلال يتفوق بفارق الأهداف. وضمت المجموعة فريقاً سودانياً ثالثاً هو أهلي شندي، الذي اكتفى بثلاث نقاط؛ ليخرج من المنافسة قبل مباراته غير المؤثرة اليوم ضد انتركلوب الأنجولي متذيل الترتيب.

وبسبب مشاكل أثارتها الجماهير في آخر مواجهتين بين عملاقي كرة القدم السودانية في كأس الاتحاد الإفريقي ثم في الدوري المحلي اجتمع ممثلون عن الناديين مع مسؤولين أمنيين وأعضاء من الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ من أجل ضمان خروج المباراة باستاد المريخ دون متاعب. لكن ريكاردو هيرون مدرب المريخ تجنب الحديث عن المشاكل، وفضل التطلع لأهمية المباراة بالنسبة لفريقه. وقال المدرب البرازيلي لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الإنترنت: «أعتقد أنها مباراة مهمة. سيكون جيداً لو تصدرنا هذه المجموعة، إضافة إلى حقيقة أنك (المتصدر) ستلعب ضد صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، كما ستخوض مباراة الإياب على أرضك (في قبل النهائي)». ولو حقق ريكاردو هدفه فسيلعب ضد ليوبار الكونجولي أو الوداد البيضاوي المغربي صاحبي المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثانية. وضمن جوليبا المالي صدارة هذه المجموعة بعد أن جمع 13 نقطة من مبارياته الخمس قبل مباراته ضد ليوبار صاحب النقاط الست. ولدى الوداد خمس نقاط قبل أن يحل ضيفاً على الملعب المالي متذيل الترتيب بنقطتين.

وقال ريكاردو الذي توقع مباراة قمة صعبة ضد الهلال: «يجب أن نكون مستعدين للعب ضد أي فريق في هذه المرحلة. يجب أن نعد أنفسنا جيداً من خلال برنامج محدَّد من أجل الوصول إلى قبل النهائي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة