ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مؤكدة تأييدها لكل إجراءات الحكومة
المملكة تدين وتستنكر بشدة حادث التفجير الإرهابي في قرية العكر بالبحرين

رجوع

 

جدة - واس:

دانت حكومة المملكة العربية السعودية واستنكرت بشدة حادث التفجير الإرهابي الذي وقع مؤخرا في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة الذي أدى إلى مقتل أحد رجال الأمن وإصابة آخر بجروح بليغة. وأعربت المملكة العربية السعودية حسبما صرح مصدر مسؤول أمس السبت عن تعازيها لجلالة ملك البحرين ولأسرة الفقيد والشعب البحريني الشقيق وأمنياتها للمصاب بتمام الشفاء .

وقال المصدر (وإذ تدين حكومة المملكة هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والسلم في مملكة البحرين الشقيقة وتتنافى مع الدين الإسلامي والقيم الإنسانية والأنظمة والقوانين المحلية والدولية فإنها تجدد تأييدها لكل الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين لتعزيز اللحمة الوطنية وحفظ الأمن والاستقرار وتحقيق النماء والازدهار.

وكانت وزارة الداخلية بمملكة البحرين قد أكدت يوم أول أمس الجمعة عبرموقع التواصل الاجتماعي تويتر(استشهاد أحد رجلي الأمن اللذين أصيبا في التفجير الإرهابي الذي وقع مساء أمس الخميس في منطقة العكر الشرقي (الشيعية) جراء قنبلة محلية الصنع. وقالت الوزارة إن الشرطة تدخلت بعد ان احرق المخربون إطارات والقوا قنابل وصواريخ حارقة لإغلاق طريق رئيسي في قرية بوري الشيعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة