ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

واصلت دعمها للعام التاسع على التوالي
ماكدونالدز السعودية تقدم 500 ألف ريال لجمعية «إنسان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت شركة الرياض شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية سياسة الدعم المادي والمعنوي للجمعيات الخيرية. وقدمت الشركة دعمها للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»، للعام التاسع على التوالي وذلك بعد انتهاء الحملة الخيرية التي أطلقتها الشركة، التي هدفت إلى تخصيص كامل الريع العائد من فعاليات بيع كتيبات الاطفال داخل المطاعم خلال شهر رمضان المبارك لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان».

وقدم الرئيس العام للشركة سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود شيكا بقيمة 500 ألف ريال سعودي للجمعية، تسلمه مدير عام الجمعية صالح اليوسف في مقر الشركة.

وقال الأمير مشعل بن خالد آل سعود إن أحد أهم توجهات «ماكدونالدز السعودية» يهدف لأن يكون لها دور فاعل في الأنشطة الاجتماعية والخيرية والإنسانية في المملكة حيث أن ماكدونالدز السعودية هي جزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي. وأشار سموه إلى أن «مشاركة ماكدونالدز السعودية في المسؤولية الاجتماعية ودعم الجمعيات، بدأت منذ اليوم الأول لعمل الشركة في عام 1992، وهو أبرز أهدافها على الدوام».

وأعرب مدير عام جمعية «إنسان» صالح اليوسف عن شكره وتقديره للقائمين في الشركة وعلى رأسهم الأمير مشعل بن خالد، مشيراً إلى أن ماكدونالدز السعودية ترجمت المفهوم الوطني للدور الاجتماعي، مؤكداً أن الشركة، من خلال العلاقة الطويلة مع الجمعية، كان لها الفضل بعد الله - سبحانه وتعالى - في دعم عديد من الشركات للجمعية من خلال حذوهم حذو ماكدونالدز السعودية. مؤكداً أن دعم «ماكدونالدز السعودية» ليس مقتصرا على الدعم المادي فقط، بل هناك أضعاف مضاعفة من الدعم المعنوي أيضا الذي كان له دور بارز في رفد ما تقوم به الجمعية من أعمال خيرية، وكذلك من خلال زرع البسمة على وجوه الأطفال بإقامة الفعاليات الترفيهية ورعاية الأنشطة في الجمعية.

وكانت ماكدونالدز قدمت دعما للجمعية الخيرية لرعاية الايتام في المنطقة الشرقية (بناء) قدره 150 ألف ريال سعودي كدعم من الشركة للجمعية ضمن فعالية بيع كتيبات الأطفال داخل مطاعمها خلال شهر رمضان المبارك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة