ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(تأهيل) تسلّم الدفعة الأولى من برنامج الأهلي للأجهزة التعويضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - عطا الله الجروان:

يتبنى مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل أحد فروع جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل) مشروع الأهلي للأجهزة التعويضية الخاص بمنطقة القصيم للعام الحالي 2012هـ.. حيث يُعد البنك الأهلي شريك المسؤولية الاجتماعية لهذا العام 2012م وعبرت جمعية تأهيل بارتياحها للشراكة الدائمة معه.

وقد أدرك البنك الأهلي حقيقة المسؤولية الاجتماعية وأهميتها للمجتمع وهذا أثمر برامج ومشاريع خيرية اجتماعية تعود بالنفع على المجتمع.. ويُعد برنامج الأهلي للأجهزة التعويضية الذي تتبنى تنفيذه جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل) أحد أهم المشاريع والبرامج التي تتلمس احتياجات ذوي الإعاقة من الأجهزة التعويضية.

وفي مساء يوم الأحد 14 أكتوبر 2012م وبحضور أمين عام الجمعية الأستاذ فهد بن علي الوهيبي تم تسليم الدفعة الأولى من الأجهزة التعويضية من كراسي ومشايات وطاولات وقوف وعدد من الأجهزة التعويضية التي تعود بالنفع المباشر على ذوي الإعاقة.

وأبدى عدد من المستفيدين من هذا البرنامج إعجابهم الكبير وشكروا من خلال عدة كلمات أُلقيت أثناء التسليم كلاً من البنك الأهلي وجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل) على هذه المبادرة الكبيرة والطيبة التي ساهمت بدعم ذوي الإعاقة.

يُذكر أن جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل) تسعى من خلال فروعها من مجمع الشيخ علي العبد الله الجفالي للرعاية والتأهيل ومركز الشيخ علي العبد الله التميمي للتربية الخاصة ومدرسة قدراتي النموذجية للتربية الخاصة إلى عقد عدة شراكات مع جهات متعددة تخدم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ذوي الإعاقة وتسعى إلى استقطاب كل جديد والوصول إلى كل ذي فائدة حتى ترقى بأهدافها ورؤاها كمنظمة غير ربحية تخدم ذوي الإعاقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة