ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

الخدمات الطبية تجهز حملة التبرع بالدم
ابن معمر يتفقد مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة بعد تجهيزه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية المشرف العام على أعمال الحج الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله بن معمر أن مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة سيتم تشغيله خلال الأشهر القليلة المقبلة. مشيرا إلى أن سعته السريرية تصل إلى (262) سريراً منها (37) سريراً لقسم الطوارئ وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية ذات الكفاءة العالية.

جاء ذلك خلال تفقده لآخر الترتيبات بالمراكز الصحية لقوى الأمن بالمشاعر المقدسة ومقر الأمن العام وديوان وزارة الداخلية في إطار زيارته التفقدية لكافة المراكز الصحية لقوى الأمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ورافقه خلال الزيارة نائب المشرف العام على أعمال الحج الدكتور سليمان بن عبد العزيز السحيمي والمشرف على مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة المقدم طبيب محمد الشريف. واطلع خلال زيارته على آخر المستجدات وسير العمل واجتمع بالطاقم الطبي والإداري، وقدم شكر للجميع على ما يبذلونه من جهد لخدمة ضيوف الرحمن.

من جهة أخرى تنظم الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة في المستشفى الميداني بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع بنك الدم المركزي بمكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر ذي الحجة الجاري حملة التبرع بالدم، بهدف تفعيل الجانب الإنساني الذي يسهم في إنقاذ المرضى حيث تم إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالبرنامج. وأوضح مدير مشروع المستشفى الميداني بالعاصمة المقدسة العقيد طبيب - محمد بن علي الشمراني أنه تم تجنيد كافة الإمكانات لحملة التبرع بالدم من خلال تهيئة المستشفى الميداني بالكوادر الطبية اللازمة والتجهيزات الطبية الخاصة بالحملة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة