ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* استعادة فريق الفتح لصدارة دوري زين متوقّعة ومنصفة لهذا الفريق المتميز الذي يستحق هذا الموسم إنجازاً يليق بما يقدمه من مستويات وعطاءات متفوقة.

***

* ما بدر من الحكم تركي خضير تجاه لاعب الفيصلي مرفوض تماماً. فالحكم يجب أن يكون عنصر تهدئة في الملعب وليس عنصر استفزاز وتصعيد، كما أن تعدّيه على اللاعب بدفعه باليد أمر مستغرب ويجب أن تتخذ فيه لجنة الحكام إجراء يضمن عدم تكراره.

***

* تصرف مدير المركز الإعلامي بنادي النصر حمود العصيمي بمنع مندوب الجزيرة الزميل زيد السبيعي من دخول النادي لتغطية المؤتمر الصحفي للمدرب كارينو، تصرف غير مسئول ومخالف للأنظمة والتعليمات، فمقر النادي منشأة تابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب ولا يمكن منع أي صحفي من الدخول لأداء واجبه والقيام بمهامه وتعليمات الرئاسة بهذا الخصوص واضحة وصريحة. ولكن يبدو أن هناك من يرغب في إحداث مشكلة مع الإعلام لإلهاء جمهور النصر وصرف نظره عن أحوال الفريق المتردية.

***

* ما قدمه الفريق الاتفاقي من مستوى أمام الشعلة لا يطمئن جماهيره الغفيرة في مباراته القادمة أمام الكويت الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. فالفريق لازال بعيداً عن مستواه الحقيقي ويحتاج الى مضاعفة الجهد من قِبل المدرب والإدارة واللاعبين.

***

* مضحي الدوسري قال في حديثه لإحدى الصحف الإلكترونية كلاماً مهماً يجب أن تضعه الإدارة النصراوية على طاولة البحث والدراسة لاتخاذ القرارات الصائبة التي تعيد الفريق لسابق عهده. لاعبو النصر القدامى وأبناؤه الأوفياء هم من سيعيد الفريق لمجده السابق.

***

* عودة لجنة الرقابة على المنشطات لممارسة عملها في دوري زين، أثلجت صدور جميع الرياضيين والمتابعين، ورغم تعطيل اللجنة طوال الفترة الماضية لأسباب غير منطقية مما أثار الدهشة والاستغراب إلا أن العودة جاءت مفرحة للجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة