ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير نواف بن سعد يكشف لـ (الجزيرة) حقيقة رحيل الهداف عن الهلال ويقول:
«ويسلي» مستمر مع الزعيم.. الأخبار من رومانيا مصدر انزعاجه.. وأسرته ستصل قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تردد خلال اليومين الماضيين في الاوساط الهلالية أنباء منقولة من الاعلام الروماني عن نية محترف الفريق البرازيلي ويسلي لوبيز لترك الفريق الازرق والعودة مجددا لفريقه السابق بسبب انزعاجه من عدم تسلمه لحقوقه المالية.

وعن ذلك توجهت (الجزيرة) بالسؤال عن حقيقة هذا الموضوع لنائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد الذي نفى ذلك تماما مؤكداً ان اللاعب يستلم حقوقه بانتظام، وكشف مزيداً من التفاصيل قائلا : « اللاعب كان مستاء مما يتردد في الاعلام الروماني وقبل نحو 5 أيام أبلغنا في ادارة النادي ان لاصحة لما يتردد وأنه منزعج من تلك الاخبار المغلوطة». وأضاف نائب رئيس الهلال : « ويسلي قبل أيام أنهى كل الإجراءات الخاصة بتأشيرات الدخول للمملكة لأفراد اسرته وهو يستعد لاستقبالهم في الفترة المقبلة لتعيش بجواره بعد أن تم ترتيب وتجهيز مقر سكنه ومن المستحيل ان يسعى شخص لاستقبال اسرته وهو يرغب بالرحيل، وهذا تأكيد ان اللاعب مرتاح وسيستمر في صفوف الفريق».

هذا وعاود الفريق الهلالي الاول امس تدريباته بعد ان تمتع لاعبوه براحة يوم الجمعة منحهم اياها الجهاز الفني، في حين واصل الثلاثي (ياسر القحطاني ، قادر مانجان ، ياسر الشهراني ) أداء برامجهم التأهيلية، وينتظر الفريق الهلالي إقامة آخر المباريات الودية امام الشعلة الاربعاء المقبل.

وتابع نائب رئيس الهلال الامير نواف بن سعد تدريب الهلال امس في حين تقرر ان تقام التدريبات الايام المقبلة عند الساعة 5:45 م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة