ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسفر البيشي يكشف لـالجزيرة القصة الكاملة بعد وفاة شقيقه ويشكر الأوفياء.. ويقول:
حديث إعلامي زادني ألماً بعد رحيل ناصر.. وهناك من يبحث عن الإثارة حتى في أعمال الخير !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

استغرب اللاعب الخلوق مسفر البيشي شقيق اللاعب الراحل ناصر البيشي (رحمه الله) من إثارة تصريحات على لسانه لم يتفوه بها إطلاقا مبينا خلال حديثه لـ(الجزيرة) أن إحدى وسائل الإعلام نشرت معلومات على لسانه لا صحة لها.. وزاد موضحا: «في البداية أشكر كل من وقف معنا بعد وفاة شقيقي ناصر وفي مقدمتهم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي حرص على الاتصال وتقديم العزاء وهو خارج المملكة وكان رجلا بمعنى الكلمة من خلال حديثه ومواساته لنا وشدد أنه جاهز لتقديم أي خدمة وإن مكتبه مفتوح في أي وقت وذلك كان غير مستغرب من سموه، وكذلك أشكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد والأمير فهد بن محمد من الجانب الهلالي على مواقفهم الرائعة وتقديمهم لواجب العزاء واتصالاتهم المستمرة وهذا يدل على محبتهم للخير وحرصهم لمواساتنا والوقوف بجانبنا في هذا الموقف». والذي استمر حتى الأيام الماضية حيث تلقيت اتصالات من شخصيات هلالية منهم الإداري هشام اللحيدان واللاعب عبداللطيف الغنام وأكدا لي أن مبلغ التبرع الذي بادرت به إدارة الهلال بات جاهزًا».

وأضاف: «وكذلك الشكر لإدارة النادي الأهلي ممثلة في الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس الإدارة الذي اتصل علي شخصيا ونحن في المقبرة ونقل تعازيه ومواساته لنا وكان وفيا بكلماته الرائعة التي أسعدتني كثيرا في ذلك الموقف الصعب، وأشكر الأستاذ أحمد أبالخيل عضو شرف نادي التعاون الذي يتصل علينا باستمرار وذلك يعكس نبل أخلاقه ووفائه، والحقيقة أشكر كل الرياضيين على مواقفهم الرائعة التي خففت جزءا من ألم رحيل الفقيد وبالفعل أسعدتني اتصالاتهم وحرصهم على مواساتنا والوقوف بجانبنا».

وكشف مسفر البيشي أنه لم يصرح لأي وسيلة إعلامية عن استيائه من عدم وصول التبرعات التي وعد بها أكثر من طرف بعد وفاة ناصر.. وقال موضحا: «لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من نشر لي حديث إعلامي لم أتفوه به مخالفا بذلك الحقيقة ومنتهكا للمهنية الصحفية وحقيقة ما تابعته مؤخرا من أحد الإعلاميين الذي نشر تصريحا مفبركا لي زادني ألما على الألم الذي أعيشه بعد فراق شقيقي، والحقيقة تقول إنني من المستحيل أن أطالب أحدا بأي مبلغ، ولا يوجد أي شخص ملزم بدفع أي مبلغ هو أعلن أنه (تبرع)، وما أطلبه من الجميع أمر واحد فقط وهو الدعاء لأخي ناصر رحمه الله، ولكن للأسف هناك من يبحث عن الإثارة حتى في أعمال الخير».

وفي ختام حديثه شدد مسفر أنه ممتن وشاكر لكل الرياضيين الذين تواصلوا وقدموا واجب العزاء وكانت لكلماتهم الأثر الكبير على نفسه مشيرا إلى أن من حاول إثارة أحاديث مفبركة هدفه واضح ومكشوف ولن ينجح فيه منوها أن جميع الرياضيين تواصلوا معه لمحبتهم لعمل الخير وأداء واجب العزاء مبينا أنهم ليسوا بحاجة لمجاملته مكررا شكره للرياضيين الأوفياء ومثنيا على مبادراتهم الرائعة.

وعلى صعيد متصل كشفت (الجزيرة) أن إدارة الهلال سبق وأن أعلنت عن التبرع بدخل مباراة الفريق أمام الاتفاق بدوري زين لصالح أسرة الراحل ناصر البيشي، وأنها تنتظر تسلم مبالغ الدخل الجماهيري من الشريك الاستراتيجي والتي يتم توزيعها بشكل متجزأ وعلى دفعات وفور وصول المبالغ وفقا للمصادر سيتم تسليمها للشخص المعني بعد إنهاء كافة الإجراءات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة