ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقدم باقة من العروض المتميزة
فنادق سوق واقف بوتيك «قطر» تهيئ وسائل الراحة لنزلائها خلال العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكملت فنادق سوق واقف بوتيك استعداداتها لاجازة عيد الأضحى المبارك بعروض متميزة لنزلائها تكفل لهم الراحة التامة والتمتع بأصالة الضيافة ومطاعمها الراقية وأساليب الفندقة الحديثة المبتكرة، وذلك من خلال منظومة برامج وعروض مغرية تقدمها لنزلائها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتتألف مجموعة فنادق سوق واقف، التي تملكها وتقوم بإدارتها مجموعة الريان للضيافة، من مجموعة فنادق حصرية يتراوح عدد غرفها ما بين 14 و 37 غرفة فندقية. تعانق خصائصها تقاليد سوق واقف الغني بالتراث وتروي تاريخ قطر المشرق. تتوزع هذه الفنادق ذات الخمس نجوم على في منطقة سوق واقف قلب الدوحة ويتميز كل واحد منها، وهي «المرقاب» وارميله» و»النجادة» و»الجسرة» و»البدع» و»مشيرب»، بهوية خاصة من حيث التصاميم المعاصرة، والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة. بالتالي، يتمتع كل فندق ببصمة خاصة في تقديم مفهومٍ فريدٍ للضيافة القطرية. تشتهر فنادق سوق واقف بأنها ملاذ لنزلائها للابتعاد عن ضوضاء المدينة والتمتع بالخصوصية والاسترخاء والإستجمام. وتناسب مجموعة فنادق سوق واقف جميع الضيوف سواء من رجال الأعمال أوالعائلات. كما تقدم مأكولات عديدة ومتميزة من خلال 12 مطعمًا وقاعة.

وتكمن رؤية فنادق سوق واقف في توفير الراحة للنزلاء بطريقة مبتكرة ومعاصرة من خلال المزج بين الأناقة المتطورة وحسن الضيافة تكملهما التقاليد وروح الأصالة المحلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة