ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ميسوني الكويت» يستعد لاستقبال ضيوفه في عيد الأضحى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أكمل فندق ميسوني الكويت استعداداته لاستقبال ضيوفه الكرام ضمن باقة متكاملة تناسب كافة أفراد الأسرة وتضفي الغبطة والسعادة على القلوب.

وصرّح وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق بأن العيد هذا العام مميز لأنه يتضمن مجموعة من الخيارات تبدأ في مطعم كوتشينا، القلب النابض للفندق، الذي يقدّم لعشاق المطبخ الإيطالي بوفيه كلاسيكي خاص صمّم خصصيصا للعيد بلمسة حديثة تترافق مع محطة طهي مباشر للباستا المعدة في الفندق.

أما مطعم لونا المكان المحببة زيارته فإنه ينفرد بأجمل منظر بانورامي للخليج العربي ومدينة الكويت حيث يقع في الدور الثامن عشر ويفخر أن يقدّم في العيد بوفيه عالمي، مأكولات بحرية، سوشي بالإضافة إلى العديد من محطات الطهي المباشر، ويعد مطعم لونا من الأماكن الأنسـب للاحتفال بالمناسبات، لقاء الأصدقاء أو قضاء أوقات حالمة مع الأحباب.

وللصغار حصّة كبيرة في العيد حيث سيكون بانتظارهم نادي للأطفال في الدور الثاني، جهّز بالكثير من التسالي منها الرسم على الوجوه، العديد من الألعاب والهدايا والشخصيات الكرتونية. وسوف يقوم الساحر بإضفاء أجواء مذهلة بينما سيرسم المهرّج الضحكة على الوجوه.

وتعد الغرف والأجنحة في فندق ميسوني الكويت من الأفضل والأرقى في الدولة حيث صممت بشكل حديث وبلمسة إيطالية، تتمتع بإطلالة رائعة على الخليج العربي. ومن مميزات الفندق ان الإقامة تشتمل على فطور مجاني لشخصين، خدمة الغسيل المجانية المحددة، الميني بار بالإضافة الى ماكينة القهوة الإيطالية.

وأضاف طربيه، إن ما يميّز فندق ميسوني الكويت فرادته بتصميم مميز لا يُضاهى حيث تأخذك الألوان المستخدمة والأشكال الحديثة إلى عالم راق قلّ نظيره في الكويت، ويتمتع فندق ميسوني الكويت بموقع مميز على شارع الخليج العربي، حيث يعتبر جزءاً رئيسياً من مجمع سيمفوني وعلى مقربة من كافة مواقع التسوّق والترفيه في الكويت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة