ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي توفر الإنترنت اللاسلكي في المشاعر مجاناً للسنة السادسة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن تقديمها خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) عالي السرعة مجاناً في المشاعر المقدسة وذلك في كل من منى وعرفات ومزدلفة لتخدم بذلك كافة حجاج بيت الله الحرام والقائمين على خدمتهم في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.

وقالت «موبايلي» إن الحلول التقنية المتطورة التي توفرها بنيتها التحتية في المشاعر المقدسة ستساهم بشكل كبير لتمكين الحجاج من استخدام مختلف خدمات الاتصالات ومنها خدمة (الواي فاي) التي تتيح لهم إنجاز أعمالهم عبر الشبكة العنكبوتية بكل يسر وسهولة.

وأشارت «موبايلي» إلى أن الاستمرار في تقديم خدمة (الواي فاي) مجاناً يأتي استشعاراً منها للمسؤولية الملقاة على عاتقها كشركة وطنية رائدة، كما يأتي هذا التوجه منسجماً مع استراتيجيتها (GED) الرامية لتكون الشركة الأولى في إثراء حياة مشتركيها بمختلف خدمات الاتصالات.

وأوضحت «موبايلي» بأنه يمكن الحصول على خدمة (الواي فاي) في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة «موبايلي» من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها، ثم فتح متصفح الإنترنت الذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة ويمكن بعد ذلك التسجيل (مجانا). علماً بأنه يتطلب عند إدخال رقم الهاتف المتحرك أن يكون مسبوقاً بالمفتاح الدولي على سبيل المثال: (*********966)، وبعد التسجيل سوف تصل للمستخدم رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري وذلك لضمان الخصوصية.

وكانت «موبايلي» قد أعلنت في وقت سابق عن جاهزية شبكتها في المشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بعد ما عززت من الطاقة الاستيعابية لشبكتها في المشاعر لتصل إلى أكثر من 5 ملايين اتصال في آن واحد مما سيسهم في انسيابية حركة المكالمات المحلية والدولية والبيانات داخل الشبكة، كما ساهمت شبكة الألياف البصرية التي تربط جميع أبراج «موبايلي» المتحركة والثابتة بما فيها الأبراج التي تغطي جسر الجمرات في مرونة حركة الاتصالات بموثوقية واعتمادية عالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة