ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

الحديثي: علماء ودعاة يجيبون على أسئلة الحجاج إلكترونياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

وفرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على موقعها الإلكتروني (WWW.AL-ISLAM) خدامات تفاعلية للرد على استفسارات ضيوف الرحمن على شبكة الإنترنت والتي تهدف إلى الإجابة الفورية على أسئلة واستفسار زوار الموقع عن أحكام الحج.

وأكد وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي بالوزارة الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي أن الخدمة التفاعلية التي تشرف الوكالة على إدارتها تستمر للعام الرابع على التوالي بعد نجاحها في مواسم الحج السابقة بتوجيه مباشر ومتابعة من وزير الشؤون الإسلامية الذي يتبنى الإفادة من الوسائل الممكنة كالنشر الإلكتروني بجميع أوجهه بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى لخدمة حجاج بيت الله الحرام لأهميتها وسهولة تمكينهم من الوصول إليها.

وأضاف الحديثي بأن الخدمة تعمل لمدة تزيد عن 18 ساعة في اليوم اعتباراً من الساعة (6) صباحاً وحتى (1) صباح اليوم التالي، ويقوم خلالها مجموعة من العلماء والمشايخ الأكاديميين المتخصصين في العلوم الشرعية بالرد الفوري على جميع الأسئلة الواردة من زوار الموقع, كما أنه بإمكان زائر الموقع مشاهدة الأسئلة والإجابات السابقة المتعلقة بأحكام الحج على الموقع أيضاً.

وأشار أنه خلافاً لباقي الموقع الأخرى, فإنه لا يلزم الزائر التسجيل للحصول على هذه الخدمة, بل يتم الرد عليه فورياً عند إرسال سؤاله من خلال هؤلاء المختصين المتفرغين لهذا العمل التفاعلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة