ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الاتحاد والأهلي يتفقان على صعوبة المباراة خلال المؤتمر الصحفي أمس
كانيدا: ما قدمه اللاعبون أمام جوانزو سيسهل مهمتهم أمام الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اتفق مدربا الاتحاد والأهلي (كانيدا و جاروليم) على صعوبة لقاء اليوم الذي سيجمع الفريقين في ذهاب دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، حيث احترم كل منهما الآخر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس في مقر نادي الاتحاد والذي شهد غياب لاعب الأهلي (محسن العيسى) عن حضور المؤتمر، وبالتالي سوف يُغرَّم الأهلي مادياً لعدم حضوره.. فيما جاءت بداية المؤتمر عن طريق مدرب الاتحاد راؤول كانيدا بعد أن كان من المفترض أن تكون البداية لمدرب الأهلي جاروليم إلا أن تأخره عن حضور المؤتمر جعله هو من يبدأ المؤتمر الذي ذكر خلاله بأن فريقه جاهز لمواجهة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تسمح للفريق في قطع نصف المشوار نحو التأهل إلى النهائي الآسيوي.. مبيناً بأن ثقته كبيرة في لاعبي فريقه على تجاوز الأهلي خصوصاً في ظل وقفة الجماهير المتوقعة والتي عودتنا دائماً على الحضور بكثافة لمباريات الفريق.

وحول إصابة اللاعبين في فريقه ذكر بأنه كمدرب دائماً ما يضع أكثر من حلول لأي مباراة ولهذا فإن فريقه جاهز للمباراة رغم وجود إصابة للمهاجم نايف هزازي الذي سوف يتحدد صباح اليوم أمر مشاركته في اللقاء من عدمها.

وأوضح كانيدا بأنه يحترم الأهلي خصوصاً أن الفارق النقطي بين الفريقين في العام الماضي كان بثلاثين نقطة في مشوار الدوري وهذا الفارق يُعتبر كبيراً جداً، لكنه ذكر بأن الاتحاد مختلف في العام الحالي. من جانبه فقد بدأ مدرب الأهلي المؤتمر الصحفي بالحديث بعلمه بأن الاتحاد سيلعب بطريقة دفاعية في لقاء اليوم مثل ما قام به في آخر لقاء بالدوري عندما لعب بثلاثة قلوب دفاع.. مبيناً بأنه وضع كافة الحلول لفريقه لمواجهة ما سيلعب به الفريق الاتحادي الذي ذكر بأنه في العام الحالي يُعتبر أفضل من العام الماضي خصوضاً أنه لحد الآن لم يتعرض لأي خسارة في مشواره بالدوري أو حتى في البطولة الآسيوية التي تمكّن في دور نصف النهائي من إزاحة الفريق الصعب بالبطولة وهو جوانزهو الصيني. وحول إصابات لاعبيه ذكر بأن التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة بعض اللاعبين في التدريبات، وبالتالي زالت الأزمة التي كان يعاني منها الفريق في الأيام الماضية من خلال إصابات اللاعبين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة