ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

نجوم السينما العالمية أكدوا حضورهم مهرجان دبي السينمائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة:

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» أمس أن الممثل العالمي كولين فيرث الحائز على جائزة الأوسكار، وزوجته قد أكدا حضورهما لـ»مهرجان دبي السينمائي الدولي» هذا العام لدعم الحفل الخيري «ليلة واحدة تغيّر حياة الناس».

يحضر الزوجان «فيرث» الحفل الخيري إلى جوار مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، مثل كريستين ديفيس، وروني مارا، وعمر واكد، وعلي مصطفى، الذين حرصوا على حضور الحفل الخيري السنوي الذي ينظّمه المهرجان هذا العام، في فندق «أرماني» الفخم، في دبي يوم 14 ديسمبر المقبل. وسوف يتم توجيه جميع عوائد تبرعات حفل العشاء الحصري، وعوائد المزاد الذي سيُقام على قطع فنية، ومقتنيات نادرة، تبرّع بها شركاء منظمة «أوكسفام»، من المشاهير حول العالم إلى مبادرة الأعمال الخيرية في دبي؛ «دبي العطاء»، وإلى منظمة المساعدات الإنسانية الدولية «أوكسفام».

وجمع الحفل الخيري في العام الماضي في دبي أكثر من مليون دولار، من خلال مبيعات التذاكر، والمزاد الذي عُقد تحت عنوان «المال لا يستطيع شراء الجوائز»، حيث نجح في جمع التمويل اللازم لدعم 14 مدرسة في المنطقة، بالإضافة إلى دعم «مؤسسة فاركي» (GEMS) التي قامت بتمويل 10 مدارس في باكستان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة