ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 24/10/2012 Issue 14636 14636 الاربعاء 08 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبر إذاعة (U.FM)
برنامج «يلا أوروبا» يكشف عن لاعب سعودي محترف في إنجلترا منذ سنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف برنامج «يلا أوروبا» الذي يبث على إذاعة ufm عن محترف سعودي يتواجد في إنجلترا منذ سنوات وهو اللاعب أحمد عبدالله المتواجد مع فريق بارنت الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ولم تتحدث عنه أي وسيلة إعلامية من قبل.

وتضمنت حلقة الأحد الماضي من برنامج «يلا أوروبا» تقريراً مفصلاً عن أحمد عبدالله حيث جاء في التقرير أنه يبلغ من العمر 21 عاماً وطوله 174 سم ويلعب في خط الوسط وسبق له اللعب في شباب أرسنال ووست هام مروراً بأندية داغ ريد

وسويندون قبل أن يصل لفريق بارنت الذي وقع مؤخراً مع الهولندي المخضرم إدغار دافيدز ليكون مساعداً للمدرب إضافة لمشاركة الفريق كلاعب في بعض المباريات كان آخرها لقاء الجمعة الماضية في الدوري وانتصر فيه بارنت على نورثهامبتون برباعية نظيفة تواجد فيها أحمد على دكة البدلاء.

وذكر التقرير أن أحمد عبدالله شارك هذا الموسم في سبع مباريات من أصل ثلاث عشرة مباراة ويحظى بثقة مدرب الفريق الإنجليزي مارك روبسون لاعب الوسط السابق الذي اعتزل موسم 1999 ولعب لعدة أندية ابرزها توتنهام هوتسبير.

وأكد معد ومقدم البرنامج عبدالعزيز السلوم أنهم في برنامج «يلا أوروبا» وعبر مراسلهم في بريطانيا رامي الدريهم تمكنوا من الوصول لمدرب فريق بارنت مارك روبسون الذي رحب بإذاعة «يو اف ام» في أي وقت لإجراء لقاء مع اللاعب السعودي أحمد عبدالله وقال السلوم أن البرنامج بصدد إجراء لقاء مع أحمد ومدربه في شهر نوفمبر القادم.

وأشار تقرير سعوديون في أوروبا الخاص باللاعب أحمد عبدالله إلى الكلمات التي كتبها موقع نادي بارنت عن أحمد حيث قالوا عنه «أحمد هو لاعب وسط متمكن يتميز بتمريرات دقيقة, أمضى حياته المهنية في أكاديمية أرسنال ووست هام والآن هو لاعب بارنت وأحد تعاقدات السيد مارك روبسون».

يذكر أن برنامج «يلا أوروبا» سيواصل بثه خلال أيام عيد الأضحى حيث ستكون هناك حلقة عن دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء إضافة إلى حلقة خاصة يوم الأحد القادم عن المباراة الكبيرة في الدوري الإنجليزي التي ستجمع تشيلسي بمانشستر يونايتد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة