ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 25/10/2012 Issue 14637 14637 الخميس 09 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعاوني المزاحمية يختتم معرضه التوعوي للحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزاحمية - محمد العمران:

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المزاحمية معرضه السابع لخدمة الحجاج القادمين من منطقة الرياض والشرقية ودول مجلس التعاون وذلك في محطة أجزالا بمحافظة المزاحمية على طريق الرياض - مكة السريع. وضم المعرض ركن توزيع الكتب والمطويات على الحجاج تبين مناسك الحج لهم. وتم توزيع أكثر من 50 ألف كتيب ومطوية بجميع اللغات «العربية والإنجليزية والأردية والهندية والتاميلية والتركية والفرنسية» وغيرها من اللغات.

وبين مدير المكتب الشيخ موسى بن عبد العزيز العبيدان أن الموقع يضم كذلك خيمة لضيافة الحجاج حيث يقدم لهم القهوة والشاي والتمر والماء، واستمر العمل على مدار الأربع وعشرين ساعة لمدة أربعة أيام.

وتحدث لـ « الجزيرة « الحاج قصي من سورية ومقيم بالرياض قائلاً أنه سعيد بأداء فريضة الحج مقدماً شكره للقائمين على خيمة الحج بالمزاحمية وعلى الجهود التي يقدمونها كما شكر حكومة المملكة على جميع التسهيلات التي تقدمها لخدمة الحجاج. كما قال الحاج عمر محمر سوداني مقيم برأس تنورة انه أول مرة يؤدي فريضة الحج وأن جميع الأمور متيسرة وبين أنه تفاجئ بالخدمات التي يقدمها شباب هذا الوطن من أعمال تطوعية تخدم الحجاج.

كما تحدث المواطن عبد الله القحطاني أن الأعمال التطوعية في موسم الحج من قبل مكاتب الدعوة والدوائر الحكومية فيها من الأجر والمثوبة والمساهمة مع الدولة في خدمة الحجيج داعياً العلي القدير أن يوفق القائمين على هذا المعرض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة