ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 26/10/2012 Issue 14638 14638 الجمعة 10 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث معهم الأوضاع العربية والدولية والموضوعات المشتركة
خادم الحرمين تبادل التهاني مع عدد من القيادات العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على مشاعره النبيلة سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات. كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية باليمن والبركات. كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لجلالته على مشاعره الطيبة، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والمسرات. كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وكذلك تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية باليمن والبركات. كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة