ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق (توليب إن الخبر) يجعل حلم العروس حقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يسعى فندق توليب إن الخبر أن يكون أفضل الخيارات المثلى لقضاء ليلة زفاف مميزة وخيالية بقاعته الجديدة التي تضفي على ليلة العمر معاني وأبعادا لا تنسى ،ويعد توليب إن الخبر أرقى الفنادق في المنطقة الشرقية،من حيث الفخامة والرقي والخدمات المتميزة.

ومنذ انطلاقه عام 2006، ظل الفندق يقدم كل جديد، ويتطور بشكل مطرد لجعل نزلائه يفضلونه على الدوام، ويحتوي الفندق على غرف فاخرة وأجنحة فندقية على مستوى رفيع جعلت منه قبلة لعشاق الراحة والرفاهية والاستجمام.

وقد افتتح الفندق هذا العام 2012م مبنى الاحتفالات والمؤتمرات الذي يتكون من دورين، الدور الأرضي مخصص للأفراح والدور الثاني مكون من أربع قاعات بالإمكان ان تفتح على بعض لتستوعب أكثر من 200 شخص وهي روما ومدريد وواشنطن واسطنبول، أما الدور الثاني فهو ملتقى رجال الأعمال واجتماعات الشركات والمكان الأمثل لإنجاح أي مؤتمر او ورشة عمل.

وتستوعب قاعة الزواج التي افتتحت مؤخراً في هذا العام 2012 من 400 إلى 500 شخص تتوفر فيها أحدث التجهيزات وتم بناؤها بطراز أوروبي شرقي يترجم معنى الفخامة وتم تصميمها بلمسة معمارية وجمالية فائقة الذوق والرقي وبطاقة استيعابية عالية تم تزويدها بأحدث تكنولوجيا الصوت والضوء إلى جانب الأثاث الراقي والمترف والتحف والزخارف داخل القاعة ، كما أن انفصال مبنى قاعة الاحتفالات عن مبنى الفندق يزيد من خصوصية حفلات الزفاف ويمنحها طابعا فريدا ومميزا بين قاعات المنطقة الشرقية.

وتعتبر قاعة توليب إن الخبر الفخمة الأنيقة الأحدث بين قاعات مدينة الخبر وهي المكان الأكثر تميزا لحفلات الزفاف الفخمة بمساحتها التي تصل إلى 4000 متر مربع وعروض أسعارها الخاصة تعطيها أولوية الاختيار لكل عروس.

كما أن فريق إعداد وترتيب الحفلات لديهم خبرة واسعة في الإعداد والتجهيز لكل حفل زفاف بما يتناسب وذوق كل عروس ومتطلباتها في هذه الليلة الخاصة سواء من قوائم الطعام أو المشروبات أو ترتيب القاعة وتزيينها واللمسات الشخصية التي تناسب كل عروس

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة