ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موفنبيك» تحتفل بالتصميم الجديد لموقعها الإلكتروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفالاً بالتصميم الجديد لموقعها الإلكتروني، أطلقت فنادق ومنتجعات موفنبيك مسابقة لربح عطلة لا تنسى لليلتين في أحد فنادق الشركة في العالم وعددها 76 فندقًا، ويتميز التصميم الجديد للموقع www.moevenpick-hotels.com برؤيَّة محليَّة واستخدام أكثر فعاليَّة لوسائط التواصل الاجتماعي التي تُمكن زوار الموقع من الوصول إلى المعلومات حول الفنادق بسرعة أكبر وبجهد أقل.وبفضل عمليَّة التحدِّيث، أصبح اختيار فندق من ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك أسهل مما كان عليه من قبل، وباتت الصفحات مشرقة وغنيَّة بالصُّور وبالمزايا السهلة التصفح، وتَمَّ تطوير وتوسيع نظام الصفحات لتشمل معلومات أكثر عن موقع الفندق والنَّشاطات المتوفرة في المنطقة من النَّشاطات الرياضيَّة وحتى مراكز التسوق والمطاعم.

وقال جون غريفين، نائب الرئيس للتسويق والعلامة التجاريَّة لدى فنادق ومنتجعات موفنبيك: «80 بالمئة من عملائنا يتوجهون مباشرة إلى وجهتهم المفضّلة على الموقع ويبحثون عن المعلومات التي تساعدهم على اختيار إقامتهم أو تعزيزها. لذا كان تركيزنا على فهم خيارات عملائنا في رحلاتهم وتصميم خدمات الموقع طبقًا لاحتياجاتهم. ونتيجة لذلك قمنا بتطوير خدمة البحث لِكُلِّ فندق وسعينا بشكل خاص لإدراج المزايا بطريقة سهلة وبسيطة».

وأضاف غريفين: «في نهايَّة العام 2012 سنكون قد أضفنا العديد من المزايا وتشمل المزيد من إفادات العملاء والمراجعات المكثفة من تحاليلنا الخاصَّة لرضا عملائنا مع تعزيز الموقع على أجهزة الهاتف الذكيَّة. مفتاح نجاح أي موقع إلكتروني هو التحسين المستمرّ».

وشملت قائمة تحديثات فنادق ومنتجعات موفنبيك ربط موقعها ببعض أشهر المدوَّنين من خلال #StayMovenpick لتوفير إرشادات حديثة ومفيدة للمسافرين ومراجعات وإفادات من وجهات مثل أمستردام وهامبورغ وبوكيت وتونس وبرلين والنيل.

إلى ذلك، أطلقت شركة الضيافة الراقيَّة انطلاقًا من إرثها السويسري، مسابقة تتيح لـ 68 زائرًا للموقع فرصة الفوز بليلتين لشخصين في أفضل غرفة في أي من فنادقها، وسيحصل كل فائز على عرض «أيام السعادة» الذي يتَضمَّن جناحًا في أعلى فئة مثل الجناح الرئاسي حيث يتوفّر، مع مواصلات مجانيَّة من وإلى المطار، وجولة في الفندق مع المدير العام وعشاء وفق الطلب من تحضير الشيف التنفيذي إضافة إلى مزايا أخرى عديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة