ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سعد الدين» تستقبل العيد بفرعها الثالث والسبعين

رجوع

 

استقبلت حلويات سعد الدين عيد الأضحى المبارك بافتتاح فرعها الجديد في حي الفلاح بمخرج 7 في الرياض، إضافة إلى فرعها الجديد في الدمام بحي الفيصلية؛ ليبلغ عدد فروعها اليوم بعد افتتاح هذين الفرعين ثلاثة وسبعين فرعاً.

وذكر مدير إدارة التسويق السيد فوزي حمدان أن الشركة ستمضي قدماً في توسعها وانتشار فروعها لتغطية أحياء ومدن ومحافظات جديدة، وخطوات الشركة في هذا التوجه خطوات راسخة وثابتة ومدروسة، وبعون الله سنحظى بشرف خدمة زبائننا لنصل إليهم ونوفر لهم منتجاتنا أينما كانوا. وأشار إلى أن هناك فروعاً جديدة ستفتتح قريباً في مدن عدة، منها الطائف وعنيزة وسيهات وغيرها.

الجدير بالذكر أن حلويات سعد الدين قامت خلال عام 2012م حتى الآن بافتتاح 16 فرعاً في مختلف المناطق، وبلا شك هذا العدد يعد دليلاً واضحاً على توجه الشركة وتلمسها لحاجة السوق ورغبات الزبائن وحرصها على تلبيتهم وخدمتهم وعلى ما يحقق لها المزيد من النجاح والتوسع إن شاء الله.

وليس هذا هو التوسع الوحيد في حلويات سعد الدين بل توسعت أيضاً في نوعية الفروع التي يتم افتتاحها؛ فهناك إضافة إلى الفروع الثلاثة والسبعين لحلويات سعد الدين فروعٌ جديدة بدأت تنتشر في المولات والأسواق باسم سعد الدين إكسبريس، وهي عبارة عن كوفي شوب يهتم ببيع منتجات معينة تتناسب مع رغبة الزبائن المرتادين للمولات والأسواق كبعض أنواع الكيك والمعجنات والمشروبات الساخنة والباردة، وتضفي نكهة رائعة لجولاتهم أثناء التسوق.

وإضافة إلى ذلك فإن حلويات سعد الدين أبدعت من خلال محلات صندوق الزهور التابعة لها في مجال الهدايا وتأمين طلبات المناسبات والأفراح بكامل احتياجاتها ابتداءً من الكوش والديكورات اللازمة لها والطاولات والمفارش والزهور وحتى الإضاءة وأجهزة الدخان والضباب وغيرها، إضافة إلى احتفالات الشركات والمؤسسات بمختلف المناسبات التي تقدم بطريقة رائعة تناسب الأذواق الراقية.

إدارة سعد الدين اليوم تمثل الجيل الثالث لهذه العائلة، وهي إدارة شابة تعشق هذه المهنة، ولا تعتبرها مجرد مهنة بل جزءاً من تراث العائلة وتاريخها. وجودة منتجات حلويات سعد الدين وسنوات طويلة من الخبرة في مجال الحلويات هما ما يجعلانها - بعد توفيق الله تعالى - تعرض بكل ثقة ومهنية عالية مجموعة كبيرة من أنواع الكيك والشوكولاته والحلويات العربية والمكسرات والآيس كريم والقهوة والمعجنات بأنواعها وأحجامها، وبأعلى معايير الجودة والذوق الرفيع.

وقد علق المهندس عمر سعد الدين عضو مجلس الإدارة بقوله: «عملاؤنا لديهم ذوق رفيع وراق، وقد حرصنا على تسخير خبرتنا الطويلة لنقدم منتجات وأصنافاً فريدة ذات جودة عالية، كما أننا مسرورون فافتتاح فروعنا وزيادة انتشارها لجعلها في متناول الجميع أينما كانوا، ونتطلع الآن إلى تقديم الأفضل في عالم الحلويات، فابتكاراتنا لتقديم منتجات فريدة ومميزة لا حدود لها، وهي من حرصنا على بذل كل الجهود لنحوز الرضا التام لأذواق عملائنا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة