ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أداء شفروليه يتخذ أشكالاً عديدة في معرض سيما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من سيارات الميني رائعة التصميم إلى سيارات سباقات الدراغ المفتولة العضلات، سوف تعرض شفروليه مجموعتها الأوسع على الإطلاق من خيارات الأداء العالي والطابع الشخصي في معرض سيما 2012، وهو «المهرجان» السنوي لإضافات ما بعد البيع في صناعة السيارات والذي سيفتتح يوم 30 أكتوبر.

وقال كريس بيري، نائب رئيس التسويق لدى شفروليه: «يأتي الأداء العالي لشفروليه ضمن أشكال عديدة تُناسب مختلف فئات العملاء، وهذا تماماً ما سنعرضه في سيما، حيث سنُعطي اهتماماً محكماً لردود الفعل التي ستتلقاها طرازاتنا التجريبية، لأن التعليقات التي تصلنا هي التي تُساعد على تحديد جدوى إنتاج إكسسوارات جديدة وحتى فئات خاصة من سيارات الإنتاج التجاري».

سيارة ماليبو توربو 2013 بمحركها الجديد سعة 2.0 لتر مع توربو والذي يوفر قدرة سحب للهواء تبلغ 20 رطلاً ليُولد قوة 259 حصاناً، يمكنها التسارع من 0 الى 96 كلم/س خلال 6.3 ثوانٍ، ثم تصل الى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/س، الأمر الذي يجعلها أسرع سيارة ماليبو على الإطلاق من شفروليه.

وقد أعطى المصممون والمهندسون ماليبو توربو التجريبية عالية الأداء طلَة هجومية من خلال مزيج من الأداء العالي والتحسينات الراقية من الداخل والخارج، إضافة الى طلاء خارجي أزرق برليني ثلاثي الطبقات ومقصورة داخلية باللون الأسود الفحمي والأزرق الداكن. وهذه السيارة التجريبية هي مجرّد رؤية مسبقة للاتجاه الذي ستستطيع نسخة الإنتاج التجاري من ماليبو توربو الذهاب إليه، لكنّ هؤلاء المصممين والمهندسين سوف يستمعون لردود الفعل التي ستثيرها هذه السيارة التجريبية في فيغاس.

إلى ذلك، أُعيد تصميم طراز إمبالا 2014 الجديد كلياً وهي سيارة سيدان كاملة الحجم ورائدة في تشكيلة شفروليه لتوفير تصميم أفضل ورقي وتقنية عالية، حيث سيتم عرض فئة تتميز برؤية شخصية خاصة من إمبالا الجديدة في معرض سيما، وهي تتمتع بطلاء خارجي أحمر ومقصورة داخلية مكسوَة بالجلد الأسود، إضافة الى تطعيمات من الكروم المطلي بالأسود الجليدي وتقليمات خارجية وعجلات قياس 20 إنشاً أُعيد صقلها.

وسيتم طرح إمبالا للبيع في العام 2013 كجيل عاشر من أحد أكثر الأسماء المستمرّة في صناعة السيارات.

كما تكشف شفروليه عن الجانب الجريء من سياراتها الميني والصغيرة والمدمجة في معرض سيما لهذا العام، وذلك من خلال تشكيلة من السيارات التجريبية فائقة التصميم مثل سبارك، سونيك وكروز، حيث تستعرض هذه السيارات الإمكانية المتوفرة للعملاء الذين يرغبون بتجربة قيادة أكثر تناسباً مع شخصيتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة