ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 27/10/2012 Issue 14639 14639 السبت 11 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حملة «أعيادنا غير» فى مول البلاد بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أطلقت مؤسسة أسوار البلاد حملة «أعيادنا غير» بفرعها الجديد بالدائري الشرقي الذي افتتح مؤخرًا بمدينة الرياض وذلك في إطار الاستراتيجة العامة للمؤسسة والهادفة إلى التوسع والانتشار في مناطق عدة داخل المملكة لضمان الوصول إلى المستهلك وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع كافة مستويات وشرائح المجتمع مع الحفاظ على الذوق الرفيع وفخامة وجودة المنتجات وتقديم أفضل التشكيلات من الملابس والأحذية والشنط وغيرها من مستلزمات العائلة بأفضل الأسعار وأجود الخامات.

وأعرب المتسوقون بمول البلاد عن امتنانهم وسعادتهم البالغة لما شاهدوه من رقي في الخدمة والمعاملة وحفاوة فى الاستقبال بالإضافة الى الأسعار التى لم يجدوا مثلها من قبل فى أماكن أخرى مما جعلهم يعيشون تجربة تسوق ممتعة لم يسبق لها نظير.

وتُعدُّ مؤسسة البلاد من المؤسسات الوطنية التي تدعم عمليات البيع من خلال توفير أفضل تصميم للمعارض وتزويد هذه المعارض بمواقف سيارات واسعة تتسع لعدد كبير من السيارات وتزويد المعارض بممرات واسعة لتوفير الراحة للمتسوقين.

يذكر أن معارض البلاد تحتل مواقع إستراتيجية في مناطق متعددة في المملكة وبخاصة فى المدن الكبرى (الرياض والدمام وتبوك) وسوف تقوم أسوار البلاد بافتتاح فرعين جديدين في إضافة جديدة لفروع الرياض حيث سيتم افتتاحهما خلال الفترة المقبلة بشارعي العليا وخريص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة